الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:51 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اصنعوا تاريخا لأنفسكم.. شوقى غريب يسترجع ذكرياته للاعبين عن مشاركته ضد كوت ديفوار عام 1986

كتب: عبدالله حسين
المنتخب الأوليمبى - أرشيفية

المنتخب الأوليمبى - أرشيفية

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 03:30 م

استرجع شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، ذكرياته للاعبين خلال مشاركته كبديل ضد كوت ديفوار عام 1986، وذلك عندما كان لاعبًا فى صفوف منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
أبدأ لن نخذلكم.. رسالة شوقى غريب للجماهير المصرية قبل نهائى أفريقيا تحت 23 سنة
 
المنتخب الأوليمبى - أرشيفية
المنتخب الأوليمبى - أرشيفية
 
وقال شوقى غريب، إنه لم يكن أساسيًا فى اللقاء لكنه كان جاهزًا ويركز فى المباراة بشكل جيد، ونجح بعد نزوله فى تسجيل هدف التقدم للمنتخب بعد سيل من الفرص الضائعة للمنتخب المصرى، إلا أن الهدف منح الفراعنة الثقة والفرصة لتسجيل هدف ثانٍ عن طريق جمال عبد الحميد.
 
 
وأوضح المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أنه يروى هذه القصة حتى يكون جميع اللاعبين فى كامل تركيزهم لأنه قد يدفع بأى لاعب منهم فى أى وقت حسب احتياجات الفريق، ووفقًا لظروف المباراة، قائلاً: اصنعوا تاريخ لأنفسكم.
 
 
 
ومن المقرر أن يلقى شوقى غريب، محاضرة أخيرة على اللاعبين بعد تناول وجبة الغداء، ويتحدث عن أهمية الفوز بلقب البطولة، خاصة أنها ستكون المرة الأولى فى تاريخ الفراعنة التي يحصدون فيها اللقب.
 
 
 
ويلتقى المنتخب الأولمبى مع كوت ديفوار اليوم فى الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولى، فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بعدما هزم جنوب أفريقيا فى نصف النهائى بثلاثة أهداف نظيفة.
 
Short URL

الأكثر قراءة