الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شوقى غريب يحسم الجدل حول تواجد ثلاثى المنتخب الأول بأولمبياد طوكيو 2020

كتب: أحمد جمال
شوقى غريب- المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

شوقى غريب- المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:05 م

حسم شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الجدل حول ثلاثى المنتخب الأول، الذين سيتم استدعائهم للانضمام إلى صفوف المنتخب  الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020.

 

ورفض شوقى غريب، الإفصاح عن الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن الإعلان عن الثلاثى فوق السن سيكون في شهر يونيو 2020.

 

اقرأ أيضًا:

شوقى غريب: أشكر الجماهير المصرية على تلبية الدعوة.. والمنتخب الأوليمبى لن يخذلكم

 

شوقى غريب- المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى
شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

 

ويواجه المنتخب الأوليمبى نظيره كوت ديفوار، غدًا الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة، لتحديد هوية بطل النسخة الثالثة من البطولة الأفريقية.

 

وقال غريب، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار فى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة غدًا، "أتمنى أن يحترف لاعبو المنتخب الأوليمبى فى الخارج، وأتمنى الأندية تأخذ حقوقها وتساعد اللاعبين على الاحتراف".

 

وأضاف غريب: "أنه فى كرة القدم أى فريق معرض لأن يكسب أو يخسر أو يتعادل، وبالتالى يجب أن تتغير الثقافة وهذا لا يعنى أننا لا نفكر فى التتويج بالبطولة، بالعكس التتويج بالبطولة مهم جداً لكنه غير مضمون، معلقًا"

 

واستعاد شوقى غريب ذاكرة التتويج بكأس أمم أفريقيا 2006 أمام كوت ديفوار وقال: "فى 2006 لعبنا النهائى مع كوت ديفوار وكسبنا بضربات الجزاء كان ممكن ضربة واحدة تخسرنا، نتمنى يكون معانا الحظ غدا.. ونعدكم بأن نحافظ على نفس مستوانا ونقدم كرة قدم افريقيا كلها تتكلم عليها".

 

Short URL

الأكثر قراءة