الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:54 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هازارد يتحدث عن تشيلسى.. ويؤكد: لامبارد يمكن أن يصبح أفضل مدربى العالم

كتب: إيهاب خالد
هازارد نجم ريال مدريد الإسبانى - أرشيفية

هازارد نجم ريال مدريد الإسبانى - أرشيفية

الأحد، 17 نوفمبر 2019 06:30 م

يعتقد الدولى البلجيكى إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد الإسبانى، أن فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، يمكن أن يصبح من أفضل المدربين فى العالم، بسبب أدائه الرائع مع البلوز فى البريميرليج.

 

اقرأ أيضًا..

موندو ديبورتيفو: هازارد ما زال يعانى فى ريال مدريد

 

ويحتل تشيلسى المركز الثالث، فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 26 نقطة، وحقق 6 انتصارات متتالية، تحت قيادة لامبارد.

 

وقال هازارد فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لست مندهشًا من تأثير لامبارد مع تشيلسى، أعرف فرانك كلاعب وليس كمدرب ولكنه رجل جائع".

 

وأضاف نجم ريال مدريد: "فرانك أظهر فى 4 شهور أنه يمكن أن يصبح أحد أفضل المدربين فى العالم خلال المرحلة المقبلة، الشىء الجيد أن الفريق يعتمد على اللاعبين الشباب".

 

وتابع هازارد: "مشاركة اللاعبين الإنجليزيين أمر جيد لإنجلترا وللبلوز، الفريق محظوظ بتواجد لاعبين شباب يمتلكون إمكانيات رائعة".

 

واختتم إيدين هازارد، تصريحاته قائلاً: "إنه أمر لطيف عندما أرى اللاعبين الشباب، مازال لدى أصدقاء هناك وأتابع الفريق طوال الوقت، إنهم يفوزون فى الوقت الحالى وأنا سعيد بذلك".

 

جدير بالذكر أن إيدين هازارد،  كان قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من النادى اللندنى، فى الصيف الماضى مقابل 100 مليون يورو.

Short URL

الأكثر قراءة