الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:50 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أشرف زكى يكشف تفاصيل الوفاة المفاجئة لهيثم أحمد زكى (فيديو)

كتب: محمد الأحمدى
أشرف زكى نقيب الممثلين

أشرف زكى نقيب الممثلين

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 12:44 ص

كشف الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية تفاصيل الوفاة المفاجئة للفنان هيثم أحمد زكى صباح الخميس، عن عمر 35 عامًا.

 

وأوضح الفنان خلال مداخلة هاتفية مع إنجى على، عبر برنامج "أسرار النجوم"، على نجوم إف إم، أنه تم اكتشاف الأمر عندما حاولت خطيبته الوصول له عن طريق الهاتف ولم يرد أكثر من مرة، وذهبت لمنزله واستعانت بالأمن المتواجد، وقاموا بإبلاغ الشرطة ولما فتحوا الشقة وجدوه توفى".

 

 

وأضاف أن النيابة حضرت لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه، وكان لا بد من العرض على الطب الشرعى فى منطقة زينهم، وكان هذا الأمر فى الساعة السادسة صباحا، حيث بدأت الإجراءات الساعة 8 صباحًا.

 

وتابع: "قالوا لازم من يتسلم جثمانه أحد أقربائه من الدرجة الأولى، وشقيقه من والدته متواجد فى لندن، وأقاربه كانوا فى البلد ولم يصلوا للقاهرة بعد، ولم يكن أحد منهم متواجدًا فى هذا التوقيت وتقدمنا بطلب للمحامى العام، وكانوا مقدرين للموقف، وبعد عدة إجراءات تسلمت الجثمان، والمسجد خلال صلاة الجنازة لم يكن فيه مكان لقدم، وبعد الصلاة توجهنا لمقابر الفنان أحمد زكى، ويجب شكر مديرية أمن الجيزة على تعاونهم اليوم عملوا مجهود مشرف، وتم دفنه وذهب إلى مثواه الأخير، ونسأل الله أن يكون من أهل الجنة بإذن الله".

 

وأوضح: "حدث له هبوط فى الدورة الدموية لأنه كان يتدرب على لعبة البوكس فى الفترة الأخيرة، ويذهب للجيم باستمرار، وأعتقد أن المكملات الغذائية كانت السبب وراء ذلك، وفى النهاية الوفاة طبيعية ولم تكن هناك أى شبهة جنائية".

 

وأشار "هيثم محبوب بالطبع، وكان يحدثنى الفنان أحمد الفيشاوى منذ قليل وكان منهارا انهيار تام، والفنان أحمد السقا نزل بالجثمان للقبر ومعه عمر متولى، والمشهد كان مؤثرا ولم يتخلف أحد، فنان كبير مثل رشوان توفيق كان من أول الحاضرين.. الصدمة كانت كبيرة الحقيقة".

 

وأكد نقيب الممثلين أن هيثم له شقيق يدعى رامى من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وتم التواصل معه وسيأتى يوم السبت لكى يأخذ العزاء فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

Short URL

الأكثر قراءة