الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:34 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حسام البدرى: لدينا مشكلة فى هجوم المنتخب وسنستعين بمروان محسن

كتب إبراهيم حسان
حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب

حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 10:27 م

علق حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى على تحقيق منتخب مصر الفوز الأول تحت قيادته أمام بتسوانا بهدف وحيد، قائلا: "راضى عن الفوز خاصة أنها أول مباراة للمنتخب فى عهدى".

 

وأضاف البدرى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة، أن حساباته مع المنتخب الوطنى كانت متعددة، وستشهد الفترة المقبلة تواجد لاعبى المنتخب الأوليمبى، مؤكدا أن الاختيار فيما هو قادم سيكون أساسه العدل، ولن يكون المنتخب حكراً على أحد، حسب وصفه.

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطنى، أنه ضم مجموعة جديدة من اللاعبين إلى صفوف المنتخب، متابعا: "حققت الكثير من أهدافى أمام بتسوانا، حيث إننى طبقت العديد من الأفكار داخل الملعب".

 

 

وكشف عن أنه اجتمع بلاعبى المنتخب الوطنى ووجه لهم الشكر على الانضباط فى معسكر المنتخب مؤخرا، لكن يعانى المنتخب من مشكلات فى الهجوم، وسيعمل فى الفترة المقبلة على ضم عناصر أخرى لهجوم المنتخب مثل مصطفى محمد ومروان محسن وصلاح محسن.

 

وتابع البدرى قائلا: "أحمد حسن كوكا سيتطور فى المباريات المقبلة.. وهناك عناصر ثبتت أقدامها فى مباراة بتسوانا، وهناك عناصر أخرى لم تقدم أوراق اعتمادها، وعلى أى حال محمد صلاح سيتواجد فى المعسكر المقبل للمنتخب".

 

Short URL

الأكثر قراءة