الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:24 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد إيهاب: دول خاطبتنى للعب باسمها بعد أزمة المنشطات ورفضت لهذا السبب (فيديو)

كتب إبراهيم حسان
محمد إيهاب بطل رفع الأثقال

محمد إيهاب بطل رفع الأثقال

الأحد، 13 أكتوبر 2019 10:53 م

قال محمد إيهاب، البطل المصرى فى رفع الأثقال، إنه تلقى العديد من العروض الخاصة بمنحه الجنسية الأجنبية لتجنيسه ولعبه لدول أخرى غير مصر لكنه رفض، متابعا "أفضل اللعب باسم مصر".

 

وأضاف إيهاب، فى حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور، أنه يحب أن يرفع اسم مصر عاليا من خلال اللعب باسمها وليس باسم دولة أخرى، مؤكدا "أنا على استعداد كامل بكل لياقتى لأولمبياد طوكيو 2020"، مؤكدا تلقيه دعما كبيرا من أجل الوصول إلى تلك البطولة.

 

 

وأوضح محمد إيهاب، أنه بعد إعلان اعتزاله الرياضة، تلقى اتصالًا هاتفيًا من المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمناقشة الأزمة معه بسبب المنشطات، قائلا "الوزير نصحنى بالتراجع عن القرار واستكمال مسيرة النجاح، وأن الأزمة فى طريقها للحل".

 

محمد إيهاب أشار أيضا إلى أن أهدافه فى الفترة المقبلة حصد البطولات ولن يلتفت إلى أي شيئا آخر، متابعا "لم ألتفت إلى مشكلة وقف نشاط مصر ولم أتحدث عنها، إلا بعدما علمت بالقرار فعلياً، وال قرار جاء بناءً عن تصرفات البعض من الخارجين ومتعاطين الممنوعات، وهم من تسببوا فى مشاكل لنا كحالمين بالبطولات".

 

وتابع أن هناك سيناريو آخر يمنحه اللعب بعد وقف نشاط مصر، وتمكنه من المشاركة في أولمبياد طوكيو حال فشل بند إلغاء العقوبات الموقعة على مصر، بسبب بعض اللاعبين الخارجين وهو اللعب باسمه هو، مردفا "الصين تمثل المنافس الأقوى لى في البطولات، وهذا يرجع إلى كفاءة أبطالها في رفع الأثقال".

Short URL

الأكثر قراءة