الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:41 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شاهد.. تسريب صوتى لـ أردوغان يفضح سيطرته على الإعلام التركى (فيديو)

كتب إبراهيم حسان
تسريب صوتى لأردوغان

تسريب صوتى لأردوغان

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 10:00 م

أذاع الإعلامى نشأت الديهى، تسريب صوتى ببرنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر قناة TeN، للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، يكشف سيطرته على الإعلام التركى، وإعطاءه توجيهات له تتناسب مع أهوائه، لحماية نفسه من الفضائح التى يرتكبها داخل بلاده وخارجها.

 

ويظهر أردوغان، خلال التسريب الصوتى متحدثا مع محمد فاتح سراج، رئيس مجموعة "خبر ترك" الإعلامية، يطالبه بحذف أحد الأخبار على الفور، حيث قال أردوغان لـ"الفاتح": أنا أتواجد فى المغرب وأتابع التليفزيون، وحوار دولت بهتشلى رئيس حزب الحركة القومية بأكمله الآن يسير على شريط الأخبار، ومكتوب على شريط الاخبار أن مهمة رئيس الوزراء رئيس المباحثات فقط، وإنما تعديل هذا الوضع بعيدًا عن المحادثات واتخاذ إجراءات من شأنها تحقيق الهدوء فى البلاد بدلًا من المباحثات".

 

 

ويتابع أردوغان قائلا: "دائمًأ ما يقول دولت بهتشلى هذا، والآن هذا مكتوب فى شريط الأخبار، مادام تقول مفهوم فلماذا حدث هذا؟ ما الداعى لذلك؟"، ليرد عليه رئيس مجموعة "خبر ترك" الإعلامية قائلا: "سأفعل ذلك الآن" وقام على الفور بالتواصل مع المحرر لحذف الخبر.

 

واستنكر الإعلامى نشأت الديهى، ما يقوم به أردوغان مع وسائل الإعلام التركية، وسيطرته على الإعلام التركى بشكل كامل، رغم حديثه عن الحرية بشكل مستمر فى المحافل الدولية المختلفة.

Short URL

الأكثر قراءة