الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:43 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وداعاً "طباخ الرئيس".. منصات السوشيال ميديا تتحول لسرادقات عزاء فى وفاة طلعت زكريا

كتب إسلام جودة
الفنان الراحل طلعت زكريا

الفنان الراحل طلعت زكريا

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 08:15 م

حالة من الحزن انتابت الوسط الفنى، بعد رحيل الفنان طلعت زكريا ظهر اليوم، عن عمر ناهز الـ 59 عاماً، بعد رحلة صراع مع المرض.

 

وتحولت صفحات وحسابات الفنانين والإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعى إلى ساحة عزاء عبروا فيها عن حزنهم لرحيل الفنان القدير، الذى وصفه بعضهم بأنه عملة نادرة فى عالم الكوميديا.

 

البداية جاءت من الفنان كريم عبد العزيز الذى كتب عبر صفحته الرسمية عبر "فيسبوك" :" وداعاً الأخ والصديق الغالي الفنان الكبير طلعت زكريا ، خالص العزاء لأسرته ولجمهوره .. البقاء لله".

 

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

 

الفنان محمد إمام وجه رسالة عزاء فى رحيل الفنان طلعت زكريا، من خلال صفحته على "فيسبوك" قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون
الفنان الكبير طلعت زكريا في ذمة الله، أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

 

محمد إمام
محمد إمام

 

ومن خلال حسابها الشخصى على موقع "انستجرام" كتبت الإعلامية بسمة وهبة رسالة نعى ورثاء للفنان القدير قائلةً: "رحلة طويلة من التعب والإجتهاد، رحلة مليانة ضحك ... طباخ الرئيس صاحب الصوت المميز والإيفية الباقى....طلعت زكريا يودعنا وسايب وراه ذكريات ، لقطات ، مشاهد كتير أبكت المشاهدين من الضحك والحب ....لحظة صعبة بالتأكيد علينا بس اللي عمل فن زى اللى عمله طلعت زكريا هيفضل عايش،ربنا يصبر أهله وأحبائه، ربنا يصبرنا على فراقه ،وربنا يرحمه بعدد كل ضحكة كان هو السبب فيها".

 

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

وبرسالة عزاء مقتضبة عبر الفنان أحمد السقا عن حزنه لرحيل الفنان الراحل قائلاً: "مع السلامة أخويا وصاحبى ربنا يرحمك برحمته".

 

أحمد السقا
أحمد السقا

 

فيما علق الفنان على ربيع على رحيل زكريا من خلال صفحته على "فيسبوك" قائلاً: "وداعا الفنان الجميل ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

على ربيع
على ربيع

 

أما الفنان الكوميدى محمد ثروت فقد عبر عن حزنه بعد سماع نبأ رحيل طلعت زكريا قائلاً: "لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. فقد الوسط الفني المصري والعربي ممثل من نوع فريد وكوميديان من الطراز المميز رسم البسمه علي وجوه جمهوره راحلا عنا بجسده ولكن باقي معنا بتاريخه الحافل، اللهم اغفرله وارحمه واسكنه فسيح جناته".

 

حمد ثروت
محمد ثروت

 

ورحل الفنان طلعت زكريا عن عالمنا قبل ساعات قليلة، بعد صراع مع المرض، وعن عمر ناهز الـ59 عاما، وتشييع الجنازة من مسجد العمرى بمنطقة العطارين بالإسكندرية، بناء على رغبة أسرة الفنان، غدًا الأربعاء.

 

Short URL

الأكثر قراءة