الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:38 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صديق مقرب من الهارب محمد على يكشف فضائحه على الهواء (فيديو)

كتب إبراهيم حسان
المقاول الهارب محمد على

المقاول الهارب محمد على

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 12:50 ص

استمرارا لمسلسل فضائح المقاول الهارب محمد على، فجر المقاول سيد الطيب فضيحة جديدة عن الهارب فى إسبانيا باعتباره صديقه قائلا: "يظهر في فيديوهاته كأنه راعى الوطنية الأول، وسرح 750 عاملا من شركته التى تعمل فى المقاولات".

 

تابع المقاول سيد الطيب، في تصريحات لقناة الحدث اليوم، أن محمد على شخصا متناقضا للغاية، بجانب أنه كذاب وغبى لأن الجيش المصرى لا يأكل حق أحدا يعمل معه، حيث يعطى لكل فرد يعمل معه حقه ولم يظلم أحدا قط مهما كانت الأسباب، متابعا "الهارب محمد على فقط هو من ادعى كذبا أن لديه أموالا لدى القوات المسلحة".

 

 

وأكد المقاول سيد الطيب، أنه من الوارد أن يعمل أى شخص مع القوات المسلحة وتتأخر مستحقاته، وهذا شئ ممكن حدوثه مع أى مؤسسة، ولكن في النهاية الجيش يدفع كل مستحقات العاملين بالمشروعات الخاصة به، مشيرا إلى أن هناك شركات مقاولات كثيرة تعمل مع القوات المسلحة، ولم يحدث أن يخرج علينا أحد ويتهم القوات المسلحة التى تتسم بالانضباط في كل شئ أنها أكلت حقوقه.

 

وهاجم المقاول سيد الطيب، محمد على قائلا: "يتجرع الكذب والخيانة، ولن يصدق فى أى شئ قاله بخصوص القوات المسلحة، لأنه شخصا مُغيب وفاقد الوعي وهناك جهات خارجية معادية للدولة المصرية تُموله بأموال طائلة من أجل مهاجمة الدولة المصرية ومؤسساتها المتماسكة".

 

وأكد أن الجهات الخارجية التى تمول محمد على فى هذا الوقت الحرج الذي تتحالف فيه قوى الشر والظلام على مصر، من أجل زعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية، وإحداث نوع من الاضطرابات داخل الشارع المصرى الذى يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية ويثق فى كل قراراتها للعبور بمصر إلى بر الأمان في الفترة المقبلة.

Short URL

الأكثر قراءة