الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:34 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هدف وملخص مباراة فالنسيا وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا (فيديو)

كتب: إيهاب خالد
صورة من مباراة فالنسيا وتشيلسى

صورة من مباراة فالنسيا وتشيلسى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 11:48 م

هدف ومخلص مباراة فالنسيا وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا، يقدمه موقع "فالصو" لجميع زواره الكرام لمتابعة جميع الأحداث المثيرة والمشوقة التى جرت خلال لقاء الفريقين ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ملخص مباراة فالنسيا وتشيلسى اليوم فى دورى أبطال أوروبا

تمكن فريق فالنسيا الإسبانى من الفوز على نظيره تشيلسى الإنجليزى، بهدف دون رد، فى عقر داره "ستامفورد بريدج، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

هدف فالنسيا فى تشيلسى بدورى أبطال أوروبا

وسجل رودريجو مورينو، هدف الفوز لفريق فالنسيا خلال الدقيقة 74، من عمر المباراة، وبدأ اللقاء بحماس كبير بين الطرفين، وتهرب الفرنسى فرانسيس كوكلين، نجم الخفافيش، من البطاقة الحمراء بإعجوبة بعد أن تسبب فى إصابة مونت، الذى اضطر لعدم استكمال المباراة فى الدقيقة 16، وخرج محمولاً، وحل مكانه بيدرو روديجيو.

 

ملخص مباراة تشيلسى وفالنسيا فى دورى أبطال أوروبا

أضاع تشيلسى الإنجليزى، العديد من الفرص السهلة، أبرزها أهدار ركلة جزاء، باركلى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة، التى كادت كافية بأن يخرج البلوز بنقطة واحدة على الأقل.

 

 

سيطر فريق تشيلسى على الكرة بنسبة 58%، وقام ببناء العديد من الهجمات الخطيرة ولكن دون أى جدو بسبب دفاعات الخافيش المتماسكة، واستحوذ فريق فالنسيا على الكرة بنسبة 42%.

 

وسدد تشيلسى 15 كرة على المرمى، منهما 7 داخل منطقة الجزاء، وتألق الحارس وتصدى لمعظم تلك الكرات، بينما سدد فالنسيا 7 كرات على المرمى، منها كراتين فقط على منطقة الجزاء، ونجحت واحدة فى اختراق شباك البلوز.

 

ملخص مباراة فالنسيا وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا اليوم

وبهذه النتيجة أصبح رصيد فالنسيا 3 نقاط، محتلاً بهم المركز الثانى فى المجموعة الثامنة والأخيرة بدورى أبطال أوروبا، بينما تواجد تشيلسى فى المركز الثالث بلا أى نقاط.

 

ويتواجد فريق تشيلسى برفقة فالنسيا، فى المجموعة الثامنة بالشامبيونزليج، والتى تضم أيضًا كل من أياكس أمستردام الهولندى الذى يتربع على عرش المجموعة بثلاثة نقاط، وبفارق الأهداف عن الخافيش، وليل الفرنسى، الذى يتذيل المجموعة بلا أى نقاط.

Short URL

الأكثر قراءة