الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تفاصيل حريق واستهداف معمل أرامكو السعودية فى "بقيق" بهجوم طائرات بدون طيار

كتب محمد سعودى
جانب من الحريق

جانب من الحريق

السبت، 14 سبتمبر 2019 09:55 ص

كشفت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، تفاصيل حريق واستهداف معمل أرامكو السعودية فى بقيق بهجوم طائرات "درون".

 

استهداف معمل أرامكو السعودية في بقيق

وقالت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم السبت :"تم السيطرة على حريقين فى معملين تابعين لشركة أرامكو بمحافظة بقيق وهجرة خريص نتيجة استهدافهما بطائرات بدون طيار "درون" ، والجهات المختصة تباشر التحقيق فى ذلك".

 

حريق في معمل أرامكو السعودية في بقيق

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، قوله: "عند الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت الموافق 15 / 1 / 1441هـ، باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة أرامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص نتيجة استهدافهما بطائرات بدون طيار ’درون‘، حيث تم بتوفيق الله السيطرة على الحريقين والحد من انتشارهما، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك. والله ولي التوفيق".

 

 ووفقا لما ذكره مراسل فضائية "العربية، الذى يتواجد أمام معمل محافظة بقيق، فقد تم استهداف معملى شركة أرامكو فى البقيق وكذلك فى هجرة خريص بالطائرات المسيرة، ما تسبب في اشتعال النيران فى الموقعين، مؤكدا أنه تمت السيطرة على الحريقين، إلا أن أعمال التبريد مازالت جارية.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة