الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هاتف آيفون الجديد 2019.. تعرف على سعر 11 iphone فى مصر

كتب: عبد الرحمن رشاد
هاتف أيفون الجديد

هاتف أيفون الجديد

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 02:42 م

مع كل إصدار جديد لهواتف آيفون، ينشغل الكثير بالبحث عن سعر هاتف أيفون الجديد، لمعرفة المميزات الجديدة للهاتف، خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التي يشهدها سوق المحمول عالمياً بين الشركات المنتجة للهواتف.

 

جانب من المؤتمر الصحفى للأعلان عن هاتف أيفون الجديد
جانب من المؤتمر الصحفى للإعلان عن هاتف آيفون الجديد

 

سعر هاتف أيفون الجديد 

 

كشفت شركة أبل مؤخراً، الستار عن هاتفها الجديد، والذى تم طرحه بثلاثة إصدارات هى 11 iphone ، وiphone 11 pro ، وiphone 11 pro max، والذى نال إعجاب البعض، وأثار سخرية البعض الآخر، لكن اهتمت الشركة الأمريكية بالسعر هذه المرة، فى محاولة لجذب المستخدمين مرة أخرى، وسط هذا الكم الكبير من المنافسة.

 

جانب من المؤتمر الصحفى للأعلان عن هاتف أيفون الجديد
جانب من المؤتمر الصحفى للأعلان عن هاتف أيفون الجديد

 

سعر هاتف 11 iphone

 

 وطرحت "أبل" الإصدار الجديد الجديد لهاتف أيفون بسعر 699 دولار لإصدار 11 iphone، تعادل نحو 11500 جنيهاً، الأمر الذى يعد أبرز مميزات هاتف أيفون الجديد، كما يتميز  بكاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 بما يوفره من سهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع فى أى هاتف ذكى، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التى تهم أغلب الناس بشكل يومي.

 

 

سعر هاتف iPhone 11 pro

  فى مصر

أما هاتف ، iPhone 11 pro ،  فطرحت شركة "أبل" الهاتف بسعر 999 دولاراً، تعادل نحو 16400 جنيها، حيث يتميز "هاتف iPhone 11 Pro  بنظام ثلاثى الكاميرات هو الأول من نوعه في iPhone والأفضل على الإطلاق من بين كل الكاميرات التي أنتجتها آبل، كما أن شاشة Super Retina XDR هي الأكثر سطوعاً وتطوراً في iPhone، بينما ترسي شريحة A13 Bionic معايير جديدة لأداء الهواتف الذكية والكفاءة في استهلاك الطاقة"

 

سعر هاتف iPhone 11 pro max

فيما طرحت شركة  "أبل" هاتف iPhone 11 pro max  بسعر 1099 دولارا، تعادل نحو 18000 جنيها، ويتسم بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع من الخلف وشريط مصنوع من الستانلس المصقول، ، وهو مقاوم للماء لعمق 4 أمتار لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن التصميم يضمن حمايتهما من انسكاب السوائل.

 

منتجات شركة أبل الجديدة
منتجات شركة أبل الجديدة

 

تجدر الإشارة إلى أن سعر الهاتف الجديد لشركة  "أبل" هو الأقل سعرا منذ هاتف iPhone 8 الأمر الذى قد يكشف الكثير حول التغييرات فى السلوك الاستهلاكي والتحديات التى تواجهها "أبل" وكيف تتعامل معها.

 

من ناحية أخرى، طرحت شركة "أبل" عددا من المنتجات بأسعار متدنيه، حيث طرحت الجيل الثالث من ساعة أبل الالكترونية بسعر 199 دولارا وهى المرة الأولى التى تقدم فيها الشركة ساعتها بسعر أقل من 200 دولار، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من iPad بسعر 329 دولارا.

 

Short URL

الأكثر قراءة