الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:13 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد صلاح يعلق على مواجهة نيوكاسل وفوزه بجائزة أفضل هدف ولاعب خلال شهر أغسطس

كتب: إيهاب خالد
محمد صلاح

محمد صلاح

الخميس، 12 سبتمبر 2019 04:47 م

علق الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، على فوزه بجائزة أفضل هدف ولاعب خلال شهر أغسطس الماضى مع الريدز، وتحدث عن مواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، والتى ستكون فى إطار الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع النادى الرسمى: "أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة، لكن الشىء الأكثر أهمية، هو الفوز بالمباريات، لقد فزنا بجميع المباريات الشهر الماضى بالدورى الإنجليزى، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز ومواصلة الفوز".
 
وأضاف: "لقد كان شهرًا جيدًا، لقد فزنا بالسوبر الأوروبى، لذلك كان أمرًا لا يصدق بالنسبة لنا، أظهر الجميع أفضل ما بوسعه، والطريقة التى يمكن أن نلعب بها تقودنا للانتصارات، لذلك نحن سعداء بما نحققه".
 
وتابع محمد صلاح ضاحكًا عن هدفه فى أرسنال: "لقد كان ذلك أحد أفضل ما لدى، لا أستطيع أن أقول أنه كان أفضل ما لدى حتى الآن، لكننى أحببت هذا الهدف كثيرًا".
 
وواصل: "لقد كان وقتًا مهمًا لليفربول، كان لا بد أن نشعر بالراحة، النتيجة كانت هدفىن دون رد، ولعبوا بشكل جيد، كنا بحاجة لقتل المباراة، واعتقد أن هدفى كان سببًا فى ذلك".
 
وأكمل: "من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف، لكن كما قلت العديد من المرات، فإن أهم شىء هو أن يفوز الفريق بالمباريات، طالما نفوز، لايهم من يسجل".
 
واستطرد محمد صلاح حديثه قائلاً: "أشعر أننى بحالة جيدة الآن، فى الموسم الماضى والذى سبقه، سجلت ثلاثة أهداف بعد ثمانى أو تسع مباريات، لذا فإننى أسجل نفس العدد بعد 4 مباريات فقط، الأمر هام للغاية، ولكن أعود وأؤكد أن الفوز ثم الفوز ثم الفوز للفريق أهم من أى شىء".
 
وعلق محمد صلاح على مواجهة ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، قائلاً: "نيوكاسل دائمًا فريق صعب، سواء فى ملعبه أو ملعبنا، دائمًا طريقتهم صعبة التى يلعبون بها، ولديهم فريق جيد مدرب مميز".
 
واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاً: "علينا التركيز على أنفسنا والقيام بعملنا، نحن بحاجة للحفاظ على الانتصارات فى كل مباراة، خسرنا الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة، لذلك علينا التركيز حتى لا يتكرر ما حدث".
Short URL

الأكثر قراءة