الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اعرف آخر موعد لـ تنسيق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

كتب محمد سعودى
تنسيق - أرشيفية

تنسيق - أرشيفية

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 11:36 م

هناك فرصة أمام الطلاب للتحويل من كلية لأخرى خلال تنسيق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، حيث يواصل موقع التنسيق الإلكترونى فتح باب تقليل الاغتراب أمام الطلاب خلال هذه الفترة لكن يتم ذلك وفقا لقواعد معينة.

  

 تعرف على آخر موعد لتقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

أما فيما يخص آخر موعد في تنسيق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، فإن بوابة الحكومة المصرية تتيح فرص تقديم طلب تقليل الاغتراب أمام الطلاب حتى يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019.

 

لكن تقليل الاغتراب فى هذه الفترة يكون له بعض القواعد التى يجب الالتزام بها أثناء تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، إضافة إلى طلاب المرحلتين الأولى والثانية، الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب بالتقدم لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%).

 

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

هذه القواعد تتمثل فى ضرورة التحويل المناظر يكون فى حدود الحد الأدنى للقطاع، إضافة إلى أن التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها، فضلا عن الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى، والتحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى فقط.

 

كما أنه لا يوجد تحويلات ورقية، إضافة إلى أن التحويل يكون لمرة واحدة فقط، فضلا عن استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات)، و  تكون المفاضلة بين الطلاب على اساس مجموع درجات الطالب فى شهادة الثانوية العامة.

Short URL

الأكثر قراءة