الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:17 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الخونة وقعوا فى بعض.. آيات عرابى: وائل غنيم "جاب جون" فى مرمى المقاول محمد على

كتب خالد إبراهيم
الثلاثى الهارب آيات عرابى ووائل غنيم ومحمد على

الثلاثى الهارب آيات عرابى ووائل غنيم ومحمد على

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 05:52 م

أحد أشهر الأدعية، التى تُردد دائما "اللهم اضرب الظالمين بالظالمين.. وأخرجنا من بينهم سالمين"، هذا الدعاء ينطبق تمامًا على أصحاب المحاولات الأخيرة من البعض للنيل من مصر وقيادتها وشعبها، فأعداء مصر واضحون ومعروفون ويعرفهم الجميع، ولكن فى الأيام الأخيرة ظهرت محاولات لا يمكن وصفها إلا بـ"المضحكة"، من خلال المقاول الهارب محمد على، والذى نشر العديد من الفيديوهات، التى أيضًا أطلق فيها العنان لخياله لتخرج الأكاذيب والافتراءات دون توقف.

 

أما أمس، فعاد الناشط وائل غنيم، مرة أخرى للأضواء، ولكن من بوابة "التنمية البشرية" و"التنمية الذاتية"، وكيف نروض أجسادنا ونظم التغذية السليمة، وكيف نرعى أجسامنا، ووسط هذا الحديث، عاد غنيم ليبث سمومه، متحدثا عن النظام المصرى بشكل غير لائق، الأمر الذى عرضه لسيل من الهجوم من جانب المصريين عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وائل غنيم
وائل غنيم

 

اقرأ أيضًا:

حلق شعره وبيهذى.. رواد السوشيال ميديا ساخرين من وائل غنيم: التمويل شكله وقف (صور)

فيديو غريب لـ وائل غنيم على صفحته بـ"فيسبوك" وهو يهزى بجمل غير مفهومة

 

ووسط هذه الفيديوهات والأحاديث التى تبث السموم، والتى فشلت من قبل، وستفشل فى المستقبل، تظهر إحدى حلفاء جماعة الإخوان الإرهابية آيات عرابى، لتتحدث عن هذه الفيديوهات، حيث قالت: "وائل غنيم يسدد هدفا فى مرمى المقاول محمد على"..  وظلت تتحدث فى أمور، بدت وكأنها أكثر "هذيانا"، مما قاله محمد على ووائل غنيم، حيث زعمت أن القيادة المصرية تقف خلف وائل غنيم، لتواجه به محمد على.

ايات عرابي
آيات عرابى

واتهمت عرابى، وائل غنيم، بأنه يقود مشهد تمثيلى غير مقنع، مسددا هدفا فى مرمى محمد على، الذى فقد أعصابه وخرج  بهذه الفيديوهات، واختتمت آيات: "أنا لا أتعاطف مع أحد بالمرة".

Short URL

الأكثر قراءة