الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

12

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أخبار برشلونة اليوم.. ألينيا ينتقد أداء فالفيردى وشكوك حول مشاركة ميسى أمام فالنسيا

كتب: إيهاب خالد
برشلونة

برشلونة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:56 م

أخبار برشلونة اليوم، هى خدمة إخبارية يقدمها موقع "فالصو" لجميع زواره الكرام، لمتابعة جميع الأحداث المثيرة والمشوقة التى تحدث داخل الساحرة المستديرة، والتى تحظى باهتمام عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم.

 

أخبار برشلونة اليوم.. ألينيا ينتقد أداء فالفيردى


قال ألينيا، خلال لإذاعة "Rac1": "لا يوجد تفسير لعدم الاعتماد على بعد مباراة أتلتيك بيلباو، ولا يوجد أى لاعب يحب عدم استدعائه للمباريات، وهو قرار بيد المدرب ولكن بالتأكيد يؤثر على اللاعب، بالتأكيد الشباب لا يستسلمون، وأريد القتال لمركزى، وأجد أن لدى خيارات للقتال للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية".

 

وأضاف: "أعتقد أننا جميعًا فى الفريق يجب أن نكون مهمين، وواثق بنسبة 100%، أن بإمكانى تغيير الوضع الحالى، والسبيل الوحيد هو العمل ليتغير الوضع وأريد النجاح فى برشلونة".

 

أخبار برشلونة اليوم.. الشكوك تتزايد حول مشاركة ميسى ضد فالنسيا

بحسب "أس" الإسبانية، فإن:"تعافى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، جاء أبطأ مما كان متوقعًا، لذلك قرر الجهاز الطبى التابع لبرشلونة استبعاده من مباراة يوم السبت ضد فالنسيا خوفًا من أى انتكاسة جديدة".

 

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لويس سواريز، مهاجم برشلونة، جاهز للمشاركة فى المباراة القادمة مع البارسا، ومن المتوقع أن يكون فى التشكيل الأساسى للفريق ضد فالنسيا، بالدورى الإسبانى.

Short URL

الأكثر قراءة