الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

13

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لسه فاكرين.. هكذا حسم أحمد حسن لقب عميد لاعبى العالم بعد صراع مع "الدعيع" (فيديو)

كتب - محمد جمال
أحمد حسن

أحمد حسن

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:16 م

أحمد حسن لاعب وسط وقائد المنتخب الوطنى السابق وأحد أهم لاعبى الجيل الذهبى للمنتخب الوطنى الذى توج بثلاث بطولات لأمم إفريقيا متتالية تحت رعاية المعلم حسن شحاتة.

 

شهدت الساعات الماضية تصريحات من جانب اللاعب الإسباني سيرجيو راموس بأنه يريد انتزاع لقب عميد لاعبى العالم من أحمد حسن خلال الفترة المقبلة مما أعاد بنا الزمن إلى المباراة التى توج بها نجم المنتخب الوطنى بهذا اللقب.

 

الحكاية بدأت مع أحمد حسن عندما وصل للمباراة 170 والتى خاضها أمام الكاميرون فى ربع نهائي أمم إفريقيا 2010 والتي أعلن خلالها ابتعاده بلقب عميد لاعبي مصر بعيدًا عن حسام حسن صاحب الـ169 مباراة وانفراده بهذا اللقب محليًا.

 

 

وكان الهدف التالى لأحمد حسن وقتها هو لقب عميد لاعبى العالم وتخطى محمد الدعيع حارس مرمى منتخب السعودية السابق.

 

واستمر أحمد حسن فى التألق ومواصلة مسيرته الناجحة مع الفراعنة حتى تمكن من كسر رقم الدعيع فى مباراة ودية دولية لمصر خاضها أمام النيجر فى قطر بعد مشاركته فى الشوط الثانى ليصل إلى المباراة 179 ليكسر بها كل الأرقام القياسية.

 

وعند وصول الصقر إلى المباراة رقم 178 والتساوي مع الدعيع أعلن الحارس أنه خاض 10 مباريات لم يتم احتسابها له فى الأجندة الدولية وقرر مراسلة الفيفا وحدث نزاع بين الثنائى على الأمر قبل أن يصدر الاتحاد الدولى بيانًا يوضح فيه الأمر.

 

وأشار بيان الاتحاد الدولى إلى أن الثنائى متساويان فى عدد المباريات الدولية بـ 178 مباراة ولكن بعدها استمر أحمد حسن فى مشواره ووصل الى المباراة رقم 184 حيث كان هو الرقم الذى توقف عنده العميد.

 

Short URL

الأكثر قراءة