الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

21

32

32

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قدسوه أمام الكاميرا وتمنوا موته.. عماد أبو هاشم يكشف تعامل الإخوان مع "مرسى" (فيديو)

إبراهيم حسان
عماد أبو هاشم الإخوانى المنشق عن الجماعة

عماد أبو هاشم الإخوانى المنشق عن الجماعة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 01:06 ص

كشف المستشار عماد أبو هاشم، أحد المنشقين عن الإخوان والعائد من تركيا، الوجه القذر للإعلامى الإخوانى محمد ناصر الهارب فى تركيا، قائلا: "محمد ناصر كان يعتقد أنه حال عودة مرسى للحكم مرة أخرى، تنتهى القضايا المرفوعة ضده".

 

تابع أبو هاشم، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد: "محمد ناصر قال لى إن مرسى مش هيحميه من القضاء المصرى، على الرغم إن مرسى قد يستخدم حق العفو الرئاسى فى حال العودة إلى الحكم مرة أخرى".

 

وكشف عن لقاء دار بينه وبين حمزة زوبع قبل ظهوره معه فى حلقة، قائلا: "حمزة زوبع قال لى أنت لامع وكل حاجة بس أنا جالى أمر ألمعك أكتر".

 

 

وأوضح أن الإخوانى حمزة زوبع تآمر مع أيمن نور مالك قناة الشرق ضد من فوضوه لحل أزمتهم المالية معه، مبينا: "كان الاتفاق أن يتدخل زوبع ليحنن قلب أيمن نور على العاملين فى قناة الشرق الإخوانية، لكنه خان الأمانة، واتفق مع أيمن نور ضد العاملين، وهيثم أبو خليل لما عرف اتجنن، وقال لى إزاى دول متوسطين بحمزة زوبع عشان يحل مشاكلهم مع أيمن نور".

 

 

ووفقا لتصريحات عماد أبو هاشم، فإن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تجمع التبرعات باسم الدين لبناء المساجد ومساعدة الفقراء، ثم يستخدمونها لصالح التنظيم الدولى الإرهابى لتنفيذ مخططاته، وهذا ما كشفه له الإخوانى هيثم أبو خليل حينما قال له: "الإخوان جماعة قذرة وغير أخلاقية ووصولية".

 

 

وعن تعامل الإخوان مع محمد مرسى قال: "الإخوان كانوا يقدسون محمد مرسى قداسة الأنبياء أمام الكاميرات، ولكن يلعنوه خلف الكواليس، ويتمنون موته للمتاجرة به، وكانوا بيقولوا يا ريت يموتوا مرسى ويعملوه كفتة، ونستغل الحدث لنصنع منه رمز وأيقونة لأنه شخص اتحرق، ومخه تخين".

 

تابع أبو هاشم قائلا: "ياسر الحاج كان يردد هذا الكلام، وهو الإخوانى الذى كان مسئولا عن تهريب الإخوان خارج مصر، ولكن محمود حسين الإخوانى العابس الذى لا يضحك، خرج فى لقاء تليفزيونى بعد وفاة مرسى وكأنه تنفس الصعداء، ويضحك بملء فمه، وهذا يؤكد أن الإخوان يتاجرون بقتلاهم وسجنائهم".

Short URL

الأكثر قراءة