الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:47 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أخبار الأهلى اليوم.. تفاصيل مران الأحمر استعدادا لمواجهة "كانو سبورت"

كتب محمد سعودى
الأهلى- أرشيفية

الأهلى- أرشيفية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 05:48 م

يستعرض موقع "فالصو" أخبار الأهلى، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر 2019، وذلك فى إطار الخدمات التى يقدمها الموقع لعشاق الساحرة المستديرة.

 

أخبار الأهلى اليوم.. تفاصيل تدريبات "الأحمر"

فى مران النادى الأهلى، ركز رينيه فايلر مدرب الأهلى الجديد على الجانب الخططى فى مران "الأحمر"، الذى أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش فى ختام استعدادات الفريق بالقاهرة.

 

وشهد مران الأهلى اليوم إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية على التدريبات البدنية الخفيفة، قبيل بدء المران الفنى والتكتيكى.

 

أخبار الأهلى اليوم.. الشناوى ينتظم في المرحان

فى سياق متصل، انتظم محمد الشناوى حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى المران الذى يأتى، ضمن استعدادات "الأحمر" بالقاهرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت يوم 14 من سبتمبر الجارى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

 

فى إطار ذلك، حرص مدرب الأهلى على الحديث مع "الشياطين الحمر"، لتوضيح بعض الأمور الفنية وتنفيذ التعليمات، فيما حضر ديفيد سيزا المدرب العام، المران الخططى مع اللاعبين.

 

أخبار الأهلى اليوم.. إعداد تقرير عن أجواء غينيا

على صعيد آخر، يقوم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، بإعداد تقرير شامل لعرضه على المدير الفنى للنادى الأهلى، عقب وصول البعثة إلى غينيا الاستوائية.

 

هذا التقرير يتضمن جميع التفاصيل الإدارية الخاصة بملاعب التدريب والملعب الذى تقام عليه المباراة، وذلك بناء على طلب من فايلر.

Short URL

الأكثر قراءة