الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:19 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الإخوان استغلوا الدين لتجنيدى.. شاهد اعتذار عماد أبو هاشم للرئيس السيسى على الهواء (فيديو)

إبراهيم حسان
المستشار عماد ابو هاشم

المستشار عماد ابو هاشم

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 11:37 م

بعد اعترف المستشار عماد أبو هاشم، أحد المنشقين عن الإخوان والعائد من تركيا، باقترافه خطئا كبيرا بمعاداة مصر والهروب إلى تركيا للانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، اعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: "سيادة الرئيس أنا أخطأت فى حقك وأنا بعتذر من مصر مش تركيا، ولو حضرتك مش هتسامحنى أنا مستعد أدى سعادتك حقك بما يرضى الله".

 

 

وأضاف أبو هاشم، فى لقاءه مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لم ينقذ مصر فقط فى 30 يونيو، بل أنقذ الإسلام والإنسانية من جماعة الإخوان المسلمين الذين يكرهون الإسلام والإنسانية معا.

 

تابع عماد أبو هاشم، قائلا: "الإخوان يكرهون الرئيس عبد الفتاح السيسى جدا، وأى حد يدافع عن الدولة المصرية".

 

 

وحول جرائم الإخوان قال: "الجماعة تستغل الدين في ارتكاب جرائمها، وأنا لم أكن أتخيل يوما تحولى من أكثر الأشخاص هجوما على الدولة إلى أكثر الأشخاص وقوفا بجانب مصر وهم استغلوا الدين فى تجنيدى".

 

 

وكشف القيادي الإخواني المنشق عماد أبو هاشم، سر كراهية أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية للقوات المسلحة والشرطة المصرية، قائلا: "الإخوان يكرهون أى مؤسسة تخدم مصر، وتسعى للحفاظ على وحدة أراضيها، كما يكرهون أى شخصا يحقق إنجاز بمصر، حتى ولو كان إعلاميا، ويكرهون الرئيس السيسى كونه كشف مخططهم، ونفذ الذى كان يجب أن يحدث منذ 30 سنة".

 

أيضا أكد: "أنا تحولت من أكثر المهاجمين للرئيس السيسي، إلى أكثر المدافعين عنه، وكل ما يردده الإخوان عن السيسى خاطئ، وربنا هو اللى بيدافع عن الرئيس، ومصر تحقق قفزات، واللى مش بيشوف من الغربال يبقى أعمى لأن مكانة مصر أصبحت مقلقة للدول المعادية لها حاليا".

 

Short URL

الأكثر قراءة