الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:15 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اعتقال 3 أشخاص .. تعرف على آخر تطورات قضية إسراء غريب

كتب خالد إبراهيم
إسراء غريب

إسراء غريب

الخميس، 05 سبتمبر 2019 07:11 م

شهدت قضية الفناة الفلسطينية إسراء غريب، التى شغلت الرأى العام الفلسطينى والعربى، تطورا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم توقيف 3 أشخاص على خلفية القضية.

 

التحقيقات مازالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم، ونيابة حماية الأسرة من العنف، ونيابة الجرائم الإلكترونية، وفقا لما جاء ببيان النيابة عن القضية.

 

وتابع البيان أنه تم سماع العشرات من الشهود، وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بالراحلة، لا سيما بعض الشخصيات التى ترى النيابة أن هناك إمكانية للاستفادة من شهادتهم.

 

إسراء غريب
إسراء غريب

 

اقرأ أيضا:

بفيديو من داخل غرفتها.. عائلة إسراء غريب تحكى تفاصيل إصابتها وليلتها الأخيرة

الشرطة الفلسطينية تحذر من تداول السوشيال ميديا معلومات مغلوطة عن قضية إسراء غريب 

ما حقيقة تقرير "دائرة الرقية الشرعية" عن إصابة إسراء غريب بمس جن؟.. أوقاف فلسطين ترد

 

وأشار بيان النيابة إلى أن تقرير الطب الشرعى النهائى لم يصدر بعد، ويتم العمل على إعداده من قبل المختصين، فضلا عن الدعوة إلى عدم نشر أو تداول أى معلومات لحين اكتمال التحقيقات، التى سيتم الإعلان عن نتائجها بعيدًا عن كل التحليلات والتكهنات والإشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

اسراء
إسراء

 

روايات وفاة إسراء غريب فى أغسطس الماضى تضاربت، حيث قالت جماعات حقوقية، إنها قتلت ووصفوا الجريمة بأنها "جريمة شرف"، حيث جاء التحقيق للاشتباه بأنها تعرضت للضرب من أقارب لها، بعد نشر مقطع فيديو على "إنستجرام" يظهر فيما يبدو لقاء يجمعها مع رجل تقدم لخطبتها.

 

أما الرواية الأخرى، فجاءت على لسان أسرة إسراء، والتى أكدت إنها كانت تعانى "حالة نفسية" وتوفيت بعد تعرضها لجلطة بعد أن سقطت بفناء المنزل، العديد من المظاهرات خرجت فى فلسطين منددة بما حدث لها، وانتشر هاشتاج "كلنا إسراء غريب" على السوشيال ميديا وتفاعل معه عشرات الآلاف من المغردين العرب ومنهم مشاهير ونجوم.

 

Short URL

الأكثر قراءة