الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

منع ريهام سعيد من الظهور فى الإعلام لمدة عام.. اعرف التفاصيل الكاملة (فيديو)

كتب محمد سعودى
ريهام سعيد

ريهام سعيد

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:33 م

منع ريهام سعيد من الظهور فى الإعلام لمدة عام.. قرار تخذه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، اليوم الأربعاء، الموافق 28 أغسطس 2019.

 

اقرأ أيضا: شاهد حلقة "السمنة" التى تسببت فى منع ريهام سعيد من الظهور

 

 

 

تفاصيل منع ريهام سعيد من الظهور فى الإعلام لمدة عام

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فى بيان له، اليوم الأربعاء، حظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد على وسائل الإعلام "مرئية أو مسموعة" لمدة عام، وذلك بعدما استدعت لجنة الشكاوى بالمجلس ريهام سعيد بسبب حلقتها عن "السمنة".

 

 

قصة منع ريهام سعيد من الظهور فى الإعلام

بدأت القصة بعدما أذاعت ريهام سعيد مذيعة برنامج "صبايا" على قناة الحياة، حلقة عن السمنة أساءت فيها إلى المصريات اللواتى يعانين من الوزن الزائد قائلة:" الناس التخينة ميتة، عبء على الدولة وعلى أهلها.. الناس التخينة بتشوه المنظر".

 

اقرأ أيضا: شكوى جديدة ضد ريهام سعيد بسبب حلقة "السمنة"

 

 

إيقاف ريهام سعيد.. تفاصيل الشكوى ضدها

هذه الحلقة دفعت المجلس القومى للمرأة إلى تقديم شكوى ضد الإعلامية ريهام سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حيث جاء في هذه الشكوى أن "الحلقة تناولت قضية السمنة ووجهت مقدمة البرنامج، إهانات بالغة لقطاع كبير من المصريات واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق أدت إلى حالة استياء بالغة بين سيدات مصر".

 

وبناء على ذلك، استدعت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الأعلام ريهام سعيد، يوم الأحد الماضى، للتحقيق معها بشأن هذه الشكوى، وبالفعل تم التحقيق معها.

 

اقرأ أيضا.. كل ما تريد معرفته عن ريهام سعيد

 

اجتماع منع ريهام سعيد من الظهور فى الإعلام

أما اليوم الأربعاء، اجتمع الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مع هيئة مكتب المجلس لمناقشة توصيات لجنة الشكاوى بشأن الشكوى التي قدمت ضد الإعلامية ريهام سعيد، حيث حضر هذا اللقاء كل من عبد الفتاح الجبالى ومحمد العمرى وكيلى المجلس وصالح الصالحى وجمال شوقى من أعضاء المجلس، وتقرر منع ريهام سعيد من الظهور فى الإعلام لمدة عام.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة