الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:33 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

5 أسباب جعلت رضا عبد العال نجم "اليوتيوب"

كتب - محمد جمال
رضا عبد العال

رضا عبد العال

الإثنين، 26 أغسطس 2019 09:25 م

كان لاعبًا مبدعًا وضيفًا فى الإعلام مشاغبًا وحتى على اليوتيوب حقق إنجازًا كبيرًا فى وقت قصير للغاية، إنه رضا عبد العال يا سادة.

أطلق رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك الأسبق خلال الأسابيع الأخيرة قناة خاصة به على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" حققت أرقامًا كبيرة وحظت بمتابعة واسعة من قبل الجماهير فى وقت قصير للغاية.

ويرصد "فالصو" فى السطور التالية الأسباب التى أدت لنجاح رضا عبد العال على اليوتيوب فى وقت قصير.

 

1- رضا عبد العال أحد نجوم الكرة المصرية وله شعبية كبيرة من قبل الجماهير سواء الأهلى أو الزمالك خاصة أنه مثل الفريقين وكان أحد أفضل وأحرف لاعبى الوسط فى جيله.

2
رضا عبد العال بقميص الأهلى والزمالك

 

2- رضا عبد العال بعد ظهوره فى السنوات الأخيرة بالإعلام وعلى القنوات كان مثيرًا للجدل بسبب صراحته المطلقة وجرأة تصريحاته وعدم مجاملته لأحد.

 

3- آراء رضا عبد العال أيضًا جعلت له مكانة عند الجماهير.

 

4- أكثر ما أشهر رضا عبد العال فى المجال الإعلامى مؤخرًا وكان سببًا كبيرًا فى نجاح قناته، مراهنته على خروج مصر من كأس العالم من الدور المجموعات بدون أى نقاط وكذلك توديع أمم إفريقيا من دور الـ16 حيث تفوق فى الرهانين على الإعلامى إبراهيم فايق.

 

5- واقعة تويتر أيضًا كان لها أثر فى شهرة رضا عبد العال بعدما قام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته على تويتر وعندما اعتزم رفع قضية على هذا الشخص الذى ينتحل اسمه قام الشخص بتغيير اسم الحساب على تويتر " كابتن مش رضا عبد العال".

1
صورة من الحساب على تويتر

 

فى النهاية رضا عبد العال الذى تعرض لحرب "على حد قوله" من جانب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابقين بسبب آرائه وهجومه على أخطائهم وخاصة فى اختيار مدربى المنتخب وتم منعه من الظهور إعلاميًا بات له سلاح كبير للرد من خلال اليوتيوب والفيديوهات التى تحقق أعلى مشاهدات.

 

Short URL

الأكثر قراءة