الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:19 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

9

8

8

الخميس، 19 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صديقة رونالدو تتحدث عن واقعة تحرش "الدون" بـ"كاثرين مايورجا" وأول لقاء بينهما

كتب: إيهاب خالد
جورجينا وكريستيانو رونالدو ووالدته

جورجينا وكريستيانو رونالدو ووالدته

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:49 م

تحدثت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، عن واقعة تحرش "الدون" بكاثرين مايورجا، عارضة الأزياء الأمريكية، التى زعمت أنه اغتصبها، برغم أنه سبق أن نفى كل التهم المنسوبة إليه، مؤكدا براءته منها.

 

وقالت جورجينا فى حوار لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "إن تكن شريكًا لشخص بهذه الشهرة الأمر ليس سهلًا، ولكننى لن أعزله عن العالم بأكمله، وما أشعر به تجاهه أقوى من أى شىء أو أى ضغط، معًا نحن أقوى، هناك عشق متبادل بيننا".

 

جورجينا وكريستينانو رونالدو وابنهما جونيور
جورجينا وكريستينانو رونالدو وابنهما جونيور

 

وأضافت: "ما أشعر به أقوى من أى شىء، ومن أى ضغوطات، معًا نحن أقوى وهناك إعجاب متبادل، لكن إغواء الحلم أمر مهم للغاية، أنا دائمًا أنام بالملابس الداخلية، وأفضل الملابس الداخلية المثيرة للغاية".

 

وأكملت عن كريستيانو رونالدو: "إنه مريح ومثير ورومانسى".

 

جورجينا وكريستيانو رونالدو.
جورجينا وكريستيانو رونالدو.

 

وعن أول لقاء بينهما قالت: "كان اجتماعنا الأول فى غوتشى، حيث عملت كمساعد مبيعات، وبعد أيام، رأينا بعضنا البعض مرة أخرى فى حدث علامة تجارية أخرى، وكان حينها يمكننا التحدث فى جو مريح، خارج بيئة عملى، كان الحب من النظرة الأولى".

 

وأردفت: "لطالما كانت شخصية رونالدو المشهورة بالألعاب الرياضية ونمط الحياة الباهظين دائمًا نقاط نقاش للعديد من معجبيه، وكان أبرزها فى العام الماضى، عندما ركزت الثرثرة بشكل أكبر على أصعب فترة له، عندما اتهمته عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورجا بأنه قام بتحرش جنسى ضدها فى إحدى غرف فندق فى لاس فيجاس عام 2009".

 

جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

 

وأكملت: "صرحت بعض الصحف أن رونالدو دفع 30 ألف جنيه إسترلينى لشراء صمتها، ولكن كريستيانو لم يقم بذلك، وثم إغلاق القضية بحجة أنها لم تكن فى حالة ذهنية مناسبة، فى محكمة فى نيفادا هذا الصيف".

 

وأشارت إلى أن رونالدو استطاع بكل جدارة التغلب على هذه المحنة والحفاظ على صفقات رعايته المربحة مع EA، وNIKE، دون دعم قوى منىّ أنا".

 

واختتم جورجينا حديثها قائلة: "فى العام الماضى، انتقلنا إلى قصر من ثمانى غرف نوم، بمدينة تورينو، بعد انتقاله بقيمة 100 مليون جنيه إسترلينى من ريال مدريد الإسبانى، إلى نادى يوفنتوس الإيطالى".

 

رونالدو وجورجينا عند الانتقال ليوفنتوس
رونالدو وجورجينا عند الانتقال ليوفنتوس

 

Short URL

الأكثر قراءة