الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:28 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قبل مواجهة أرسنال.. كلوب: علينا أن نظهر للجميع أننا مستعدون للمنافسة منذ البداية

كتب: أحمد جمال
يورجن كلوب

يورجن كلوب

الجمعة، 23 أغسطس 2019 08:19 م

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، الذى يضم نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، عن مواجهة أرسنال، المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.

 

موعد مباراة ليفربول وأرسنال فى الدورى الإنجليزى

ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب أنفيلد، فى لقاء تحدد نتيجته متصدر الدورى الإنجليزى.

 

ECq2gImXkAEobFI
 

وأكد كلوب، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد اليوم، أن مواجهة الغد لن تكون سهل على الفريقين، نظرًا لكونهما الفريقين الوحيدين الحاصلين على العلامة الكاملة فى أول جولتين.

 

"وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى: "لا أتوقع أن تشهد المباراة غزارة تهديفية، أنا متأكد أن كلا الفريقين سيلعبان من أجل الفوز، ولكننى لا أعلم كيف ستكون النتيجة بالطبع، أعتقد أن أرسنال سيقومون بتغييرين على الأقل فى التشكيل، فربما سيشارك نيكولاس بيبى فى المباراة منذ بدايتها، وهذا لن يجعلهم فريقًا أسهل فى كل الأحوال، وهناك جرانيت تشاكا أيضًا، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين قد يتم إقحامهم فى المباراة".

 

 

وتطرق كلوب للحديث عن قائمة أرسنال، قائلاً:"إذا نظرنا إلى قائمة أرسنال، سنجد أنهم يمتلكون لاعبين ذوى جودة عالية فى كل المراكز ومهاجمين أصحاب سرعات كبيرة، وهذا سيصعب من مهمة الدفاع ضدهم طوال المباراة.

 

وتابع: "نحتاج للاستحواذ على الكرة وفرض سيطرتنا على المباراة والتحلى بالشجاعة اللازمة، إذا أردنا الفوز عليهم، هناك العديد من الأمور التى يجب أن نضعها فى الحسبان عند مواجهة فريق قوى كأرسنال، ولذلك أتطلع كثيرًا لهذه المباراة".

 

وأضاف:" لازلنا فى بداية الموسم، ولكننا سيتعين علينا خوض هذه المباريات الكبيرة على أية حال، الآن علينا أن نظهر للجميع أننا مستعدون للمنافسة منذ البداية".

 

واختتم المدير الفنى الألمانى تصريحاته قائلًأ: "يجب أن نستعد جيدًا للمباراة، ونتأكد من عودة الفريق المنافس إلى دياره كطرف لم يكن الأفضل فى المباراة، هذا هو الشئ المهم، وليس ما يقوله البعض قبل انطلاق المباراة، لقد كانت مجرد مزحة من إيمرى، ولذلك ليس هناك مجال للتفكير فيما قاله".

Short URL

الأكثر قراءة