الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:34 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ترك العكازين والآن يمكنه أن يأكل.. كلوب يتحدث عن إصابة أليسون بيكر

كتب: إيهاب خالد
كلوب

كلوب

الجمعة، 23 أغسطس 2019 06:21 م

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن مواجهة أرسنال المقبلة، والتى من المقرر إقامتها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، على ملعب أنفيلد.

 

وتبدأ مباراة ليفربول وأرسنال فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد السبت.

 

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى انعقد قبل لقاء الفريقين: "تناولت الغداء مع أليسون بيكر، حارس الريدز اليوم، لذلك على الأقل يمكنه أن يأكل، أنه يبدو جيدًا، فى حالة جيدة، فى مزاج جيد، ولكن ليس هناك موعد محدد فى ذهنى لعودته، فى البداية كان على عكازين لكنه تركمها الآن، وهو يمشى بشكل طبيعى، ويمكن أن يتدرب تدريبا خفيفا".

 

كلوب وأليسون
كلوب وأليسون
 
 

وأضاف: "يجب أن تكون هناك لحظات مظلمة فى إعادة التأهيل، لكننى لا أعتقد أن تشامبرلين لديه الكثير من ذلك، أصعب اللحظات كانت في البرى سيزون، لقد تعاملنا معه كلاعب عادى، وليس لاعب مصاب سابقًا، كان ذلك صعبًا للغاية عليه".

 

وتابع كلوب: "لقد مر تشامبرلين بتلك العملية المهمة للغاية، يجب عليك التحلى بالصبر وقبول ذلك، لن يحدث الأمر بين عشية وضحاها، الأمر لا يتعلق بأشياء إعادة التأهيل، بل يتعلق بأشياء للحصول على أفضل لياقة ممكنة، كان ذلك أصعب شىء بالنسبة له، أنا متأكد لكنه فعل ذلك".

 

وأكمل: "كل الخطوات التى اتخذها تشامبرلين هى الخطوات الصحيحة والآن عاد إلى المسار الصحيح، الأوقات الجيدة أمامنا".

 

وعن روح الفريق قال كلوب: "هناك نوع مختلف، لا يمكن أن تكون الروح أفضل، لقد فازوا بالأبطال، إذا لم تكن قريبًا فسيكون الأمر مضحكًا بعض الشىء، لكنك تحتاج أيضًا إلى روح تنافسية لتركل زملائك فى الفريق، لا يتعلق الأمر بتناول مشروب كل ليلة".

 

كلوب
كلوب

 

وأضاف: "فى الوقت الحالى، يجب أن نكون أصدقاء، ولكن ليس أفضل أصدقاء، يجب أن نكون غاضبين للغاية وأن نبقى جشعين، لا شك فى ذلك إن أفضل روح جماعية فى العالم لا تقتصر على كوننا معًا، بل أن يدفع الجميع بعضهم بعضًا، هذا ما لدينا".

 

وعن إغلاق سوق الانتقالات مبكرًا قال: "لا يهمنى إغلاقه، أريد فقط أن يغلق الجميع فى نفس الوقت، ولكن إنجلترا هى فقط التى قامت بذلك، وهذا لا معنى له حقًا، ما هى الفائدة لإنجلترا".

 

وتابع: "المدى الطويل قد تعنى بضعة إصابات، نابى كيتا فى حالة جيدة، ولكن عودته ليست قريبة بما يكفى لهذا الأسبوع، ولدينا اثنان من القرارات لجعلنا مختلفين عن ما يفعله أرسنال، لا يهمنى عدد نقاطنا، وأرسنال لديها سرعة حقيقية فى المقدمة، وهذا يجعل من الصعب الدفاع عن ذلك فى كل وقت، يجب أن نكون شجعانا وأن نحافظ على الاستحواذ وأن نكون مباشرين".

 

واختتم كلوب حديثه عن توقع الكثير من الأهداف ضد أرسنال قائلاً: "كلا الفريقين يلعبان بأسلوب هجومى، من المحتمل أن يغير أرسنال مركزين رئيسيين على الأقل، ومن المتوقع أن يبدأ بنيكولاس بيبى، وربما تشاكا".

Short URL

الأكثر قراءة