الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:53 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المصائب لا تأتى فرادى.. الأهلى يجنى 7 نتائج سلبية بعد الخسارة من بيراميدز وتوديع كأس مصر

كتب أحمد جمال
جانب من مباراة الأهلى وبيراميدز

جانب من مباراة الأهلى وبيراميدز

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:02 م

لم تكن هزيمة الأهلى أمام بيراميدز، مجرد خسارة مباراة، بل حملت فى جعبتها سلسلة من النتائج السلبية على الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، ووضعت مجلس الإدارة تحت رئاسة محمود الخطيب في حرج كبير أمام جماهير القلعة الحمراء.

 

الأهلى يودع بطولة الكأس على يد بيراميدز

وتمكن بيراميدز، من الفوز على النادى الأهلى بهدف مساء السبت الماضى، على استاد الدفاع الجوى بالإسكندرية، في اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ECMrAebWsAIpDKy

 

7 نتائج على النادى الأهلى بعد الخسارة من بيراميدز وتوديع كأس مصر

توديع النادى الأهلى لبطولة كأس مصر لم يكن، الخسارة الوحيدة للمارد الأحمر، بل حمل فوز بيراميدز العديد من الإثارة السلبية على القلعة الحمراء.

يأتي في مقدمة النتائج السلبية على النادى الأهلى بعد الخسارة أمام بيراميدز، استمرار عقدة الفريق الأزرق الذى تمكن من الفوز على النادى الأهلى في آخر 4 لقاءات، ليصبح الفريق الأول الذى يتمكن من إلحاق 4 هزائم متتالية بالمارد الأحمر منذ تأسيسه عام 1907.

 

واستمرارًا للنتائج السلبية، أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى، أمس الأحد، قرارًا بإقالة مارتن لاسارتى، المدير الفني للنادى الأهلى، بعد 8 شهور من توليه القيادة الفنية للفريق.

وأسعد قرار إقالة مارتن لاسارتى، العديد من جماهير القلعة الحمراء، التي لم تقتنع بالإمكانيات الفنية للمدرب الأوروجويانى، الذى سقط الفرق الكبرى التي واجها خلال الـ8 أشهر الماضية.

اقرأ أيضًا: 

فوائد وأضرار إقالة لاسارتى من تدريب الأهلى

فى أقل من عامين.. الخطيب يسير على درب مرتضى منصور ويبحث عن المدير الفنى السادس للأهلى

وعلى جانب آخر، وضع قرار إقالة لاسارتى مجلس إدارة القلعة الحمراء في حرج أمام الجماهير، ليصبح المدير الفني الثالث الذى يتم إقالته في عهد الخطيب في أقل من عامين، وهو أمر غريب على النادى الأهلى.

 

3 قرارات.. لجنة المسابقات تغرم الأهلى 10 آلاف جنيه وتُوقف سيد عبد الحفيظ مباراة واحدة

وأكملت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة، النتائج السلبية على النادى الأهلى، بعدما أعلنت تغريم النادى الأهلى 10 آلاف جنيه و لعدم الالتزام بمقاعد البدلاء فى مباراته مع بيراميدز، بالإضافة إلى إيقاف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة مباراة واحدة، وإيقاف أيمن أشرف لاعب الأهلى مباراة للطرد لسابق إنذاره.

Short URL

الأكثر قراءة