الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:05 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

1500 توأم بفرنسا من مختلف الجنسيات للاحتفال بمهرجان للتوائم.. صور

مارينا عامر
توائم

توائم

السبت، 17 أغسطس 2019 07:03 م

فى حدث غريب من نوعه تم تجمع حوالى 1500 من التوائم من مختلف البلاد، وفى أعمار مختلفة للمشاركة بمهرجان بلدة بلوكادك الفرنسية، يتم هذا الحدث سنويًا منذ عام 1994.

توأمتان

جاءت هذه الفكرة لإقامة مثل هذا النوع من المهرجانات من قبل رئيس بلدية بلوكادك، آلان لونيه، لأنه كان يمتلك بنتين توأم تدعيان سيسيل وأوريلى، وكان يريد الاحتفال بهما بواسطة هذا المهرجان.

مهرجان بلدة بلوكادك الفرنسية

حيث قال لونيه، إن ابنتيه كانتا تحبان التقابل مع توائم آخرين، لأنهما تشعران بأنهما يشبهونهم ولديهم نفس الشعور، حيث يستطعون فهم بعضهم البعض، فبدأ أن يفكر فى طريقة يجمع من خلالها العديد من التوائم من مختلف الجنسيات، وذلك لكى يسعد ابنتيه.

توائم

لاحظ لونيه بعد ذلك أن معظم التوائم يستطيعون أن يشعروا ببعضهم، حيث قالت شارلوت البالغة من العمر 25 عاما، إنها كانت ترغب فى تقديم هدية لأختها التوأم بمناسبة عيد ميلادهما، فقامت باختيار لعبة عبارة عن بازل يتم تركيبه لصورة تجمعهما سويًا، لتتفاجأ أن كارول تقدم لها نفس اللعبة وبنفس الصورة التى تجمعهما.

اقرأ أيضًا:

الوجه الآخر لعروسة المنوفية.. توأمها أصيبت بالصرع وعليها جمعيات

حدث نادر.. باندا عملاقة تضع توأم فى حديقة حيوان ببلجيكا

العملية حرية.. 35 جراحا يقضون 30 ساعة فى فصل توأم ملتصق من الرأس

 
 
مهرجان فى فرنسا للتوائم
مهرجان بلدة بلوكادك

وكان المهرجان يجمع العديد من التوائم، يظهر فيه توأمان وأحيانا 3، بل و4 وهم يرتدون ملابس متطابقة، بالإضافة إلى هذا فإن المهرجان تضمن الكثير من العروض الموسيقية والألعاب، وموكبًا للتوائم يجول بهم فى شوارع البلد.

مهرجان للتوائم
Short URL