الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:19 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

9

8

8

الخميس، 19 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وش السعد وأرقام قياسية بالجملة.. ماذا قدم محمد صلاح لليفربول أمام ساوثهامبتون ؟

كتب إيهاب خالد
محمد صلاح

محمد صلاح

الجمعة، 16 أغسطس 2019 02:12 م

يستعد نجمنا المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، لقيادة فريقه لمواجهة نظيره ساوثهامبتون، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وسيحل فريق ليفربول، ضيفًا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، بملعب "سانت ميريز"، فى تمام الساعة الرابعة مساء غد السبت.
 

ولعب محمد صلاح 4 مباريات بقميص ليفربول، أمام ساوثهامبتون، جميعها فى الدورى الإنجليزى الممتاز، فاز فى الأربعة مباريات، وسجل 5 أهداف، وحقق العديد من الأرقام القياسية خلال مواجهة الفريقين بعضهما البعض.

 

ويعتبر فريق ساوثهامتبون، وش السعد على محمد صلاح، فقد حقق خلال مواجهة القديسين العديد من الأرقام القياسية، وسجل العديد من الأهداف الخرافية في مرماهم.

 

ويستعرض موقع "فالصو" فى السطور التالية، أرقام محمد صلاح أمام ساوثهامبتون، وهى كالتالى:

 

ليفربول وساوثهامبتون

في 18 نوفمبر 2017، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين فى مرمى ساوثهامبتون، خلال اللقاء الذى انتهى بفوز ليفربول، بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ13، من بطولة الدروى الإنجليزى الممتاز، على ملعب آنفيلد.

 

 

تخطى "مو"، الرقم القياسى المسجل باسم روبى فاولر، بعد تسجيله 9 أهداف فى أول 12 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى بقميص ليفربول، كما تفوق على عمرو زكى، مهاجم الزمالك الأسبق، الذى سجل 9 أهداف فى أول 13 مباراة مع ويجان فى "البريميرليج".

 

ساوثهامبتون وليفربول

فى 11 فبراير 2018، سجل محمد صلاح، الهدف الثانى لصالح فريق ليفربول في مرمى ساوثهامبتون، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ27، من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، والذى انتهى بفوز الريدز بهدفين دون رد.

 

 

وتساوى محمد صلاح، مع روبى فاولر، نجم ليفربول الأسبق، بتسجيل 19 هدفًا فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى بالقدم اليسرى.

 

ليفربول وساوثهامبتون

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى، بعد الانتصار على ساوثهامبتون، بثلاثية نظيفية، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك يوم 22 سبتمبر الماضى.

 

 

وكانت هذه المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها ليفربول من تحقيق 6 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية موسم 2018-2019.

 

ساوثهامبتون وليفربول

استطاع محمد صلاح، تسجيل هدفًا فى شباك ساوثهامبتون، يوم 5 أبريل الماضى، خلال لقاء الريدز مع القديسين، والذى انتهى بنتيجة 3-1 لصالح الأحمر، فى إطار ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدورى الإنجليزى.

 

 

وحقق محمد صلاح رقما قياسيا جديدا بعد هذه المباراة، عن طريق وصوله إلى الهدف رقم 50 مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى، وأصبح أسرع لاعب فى تاريخ الريدز يصل إلى 50 هدفًا مع الأحمر بالبريميرليج خلال 69 مباراة، متفوقا على فيرناندو توريس 72 مباراة، لويس سواريز 86 مباراة و روبى فاولر 88 مباراة.

Short URL

الأكثر قراءة