الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

موسم الحج.. السعودية تهدى الحجاج العائدين لأوطانهم نسخة من المصحف الشريف (صور)

كتب محمد رضا
الحجاج يتسلمون مصحف هدية أثناء مغادرة السعودية

الحجاج يتسلمون مصحف هدية أثناء مغادرة السعودية

الجمعة، 16 أغسطس 2019 02:00 م

يغادر الحجاج بالتوالى، المملكة العربية السعودية عبر موانئها المختلفة بعد انتهاء موسم الحج لعام 1440، وفيما يعود ضيوف الرحمن إلى أوطانهم، عبر المغادرون عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار التابع لمنطقة تبوك، الشكر للمملكة العربية السعودية، وجميع العاملين لخدمة الحجاج، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولى عهده، على توفير كافة الإمكانيات لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

 

وأكد ضيوف بيت الله الحرام، أثناء مغادرتهم الأراضى المقدسة – حسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، الخميس - أن الخدمات الجليلة التي حفتهم بها السعودية خلال أدائهم لمناسك الحج أسهمت فى تيسير أدائهم الركن الخامس من هذا الدين العظيم بكل أمن وأمان وبشكل متميز.

 

توزيع مصاحف هدية على الحجاج أثناء مغاردتهم السعودية
توزيع مصاحف هدية على الحجاج أثناء مغاردتهم السعودية

 

ومن جهته، تابع الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، توديع الحجاج المغادرين عن طريق مدينة الحجاج، ووجه ببذل المزيد من الجهود لخدمة ضيوف الرحمن المغادرين وتقديم الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم وسرعة إنهاء إجراءات سفرهم وتقديم الخدمات بالشكل المثالى.

 

وفى لافتة طيبة من إمارة منطقة تبوك، تسلم كل حاج وحاجة بعد إنهاء إجراءات مغادرتهم إلى أوطانهم هدية خادم الحرمين الشريفين المتمثلة فى نسخة من المصحف الشريف من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

 

وأعرب الحجاج عن عميق شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية الغالية، مؤكدين امتنانهم لكل ما يقدم لهم وعلى هذا الإهداء غير المستغرب والكرم المتواصل.

 

154-222040-quran-gift-mosques-pilgrims-2
السعودية تهدى الحجاج العائدين لأوطانهم نسخة من المصحف الشريف

 

154-222041-quran-gift-mosques-pilgrims-3
حاج يحتفى بهديته قبل مغادرة الأراضى المقدسة

 

Short URL

الأكثر قراءة