الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 01:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

18

23

السبت، 17 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ليفربول وتشيلسى.. الوقت الأصلى ينتهى والفريقان يلجأن للأشوط الإضافية

كتب: إيهاب خالد

جانب من مباراة ليفربول وتشيلسى

جانب من مباراة ليفربول وتشيلسى

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 10:57 م

انتهى الوقت الأصلى من مباراة ليفربول وتشيلسى، بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 1-1، خلال اللقاء الذى يجمعهما الآن، ضمن مباراة كأس السوبر الأوروبى، على ملعب فودافون أرينا، بمدينة إسطنبول بتركيا.

 

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسى

راوغ بوليسيك دفاعات فريق ليفربول، ومرر الكرة بامتياز إلى جيرو، وانفرد الفرنسى بأدريان وسدد الكرة بكل براعة على شمال الحارس وسكنت الكرة الشباك فى الدقيقة 36، من عمر المباراة، وسجل مانى هدف التعادل بعد تشديد واضح من دفاعات البلوز، خلال الدقيقة 48، من عمر المباراة.

 

وتلجأ الفرنسية ستيفانى فرابار، إلى الأشواط الإضافية، وإذا انتهى بالتعادل أيضًا، سيتم اللجوء لركلات الترجيح من أجل حسم لقب السوبر الأوروبي هذا الموسم، ومن سيكون المتوج هل ليفربول أم تشيلسى؟.

 

وجاء تشكيل تشيلسى ضد ليفربول على النحو التالى، فى حراسة المرمى: كيبا، فى خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستينسين - زوما – إيمرسون، فى خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو - كانتى – بوليسيك، فى خط الهجوم: بيدرو – جيرو.

 

وضم تشكيل ليفربول كل من فى حراسة المرمى: أدريان، وفى الدفاع: أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون، وفى الوسط: فابينيو، ميلنر، هندرسون، تشامبرلين، وفى الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، ونزل فيرمينيو بديلاً فى بداية الشوط الثانى مكان تشامبرلين.

Short URL

الأكثر قراءة