الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 01:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

18

23

السبت، 17 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

زيدان يقدم نصائح ذهبية لـ"فينسيوس" للاستمرار فى ريال مدريد

كتب: إيهاب خالد

زيدان وفينسيوس

زيدان وفينسيوس

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 10:54 م

قدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، نصائح ذهبية للبرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح النادى الملكى، قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

 

ووفقًا لما نشره موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني فإنه:" يعتقد المدرب الفرنسي زيدان أنه يتعين على البرازيلي فينيسيوس تحسين بعض الأشياء ليكون لاعبًا لا غنى عنه في الفريق".

 

ويعرف زيزو إمكانات لاعب ريال مدريد فينيسيوس، لكنه يعتقد أنه لا يزال غير جيد بما فيه الكفاية ليكون غير ملموس في تشكيلة مدريد على المدى القصير، ومع ذلك فهو يعتقد أنه قد ينتهي به الأمر بعد فترة من الوقت وإذا صحح بعض الأشياء فسيكون قطعة أساسية في التشكيلة.

 

يعتقد زيدان أنه عندما يتعلق الأمر بالدفاع، فإن فينيسيوس ليس ماهرًا من الناحية التكتيكية لأنه يضغط في الوقت الخطأ، وهو ما يسبب آزمة في الخط الخلفي للميرينجي، حيث أنه لم يتعلم جيدًا متى يضغط على الخصم.

 

يدرك المدير الفني تمامًا القدرات الهجومية للبرازيلي، لكنه يعرفه بأنه لاعب فوضوي، وهو تعريف يمكن إزالته إذا تكيف بشكل أفضل مع زملائه في الفريق، وهو ما يعتقده زيدان أنه سيجعله لاعبًا أفضل بكثير مما هو عليه الآن.

 

ويرى زيدان أنه لا يجب على فينيسيوس الاعتماد فقط على صفاته الفردية دائمًا، لأنه عادة ما يحاول القيام بخطوات مستحيلة مما يتسبب في فتح المساحات خلفه لصالح المنافس.

 

أخيرًا، زين الدين زيدان واضح أن اللاعبين الشباب يجب أن يمضوا ببطء، وعلى الرغم من نجاحه في الوقت المناسب، إلا أن فينيسيوس غارق كثيرًا ويحاول القيام بالأشياء بسرعة كبيرة ويهدر أهدافًا كثيرة جدًا في وقت قصير جدًا، وهو شيء يجعله أقل احتمالًا للنجاح على المدى الطويل.

Short URL

الأكثر قراءة