الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:49 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لست قلقة.. ستيفانى فرابار تتحدث عن إدارة مباراة ليفربول وتشيلسى بالسوبر الأوروبى

كتب: إيهاب خالد
ستيفانى فرابار

ستيفانى فرابار

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 08:05 م

ترى الفرنسية ستيفانى فرابار، حكم مباراة السوبر الأوروبى، بين ليفربول وتشيلسى، أن العنصرى النسائى فى عالم كرة القدم لا يختلف عن الرجال فى أى شىء سواء فى التحكيم أو لعب المباريات.

 

وقالت ستيفانى فرابار، صاحبة الـ35 عامًا، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا":" أعتقد أننا مثل الحكام الرجال، علينا إظهار مدى جودتنا وجاهزيتنا من الناحيتين التقنية والتكتيكية، ولست خائفة من ذلك".

 

وأضافت: " هذه ليست أول مرة بالنسبة لى فى مباريات الرجال، أعرف حقا معنى ذلك، أعتقد لا يوجد اختلاف كبير بين مباريات الرجال ومباريات النساء، لأن كرة القدم هى نفسها، إنها نفس القوانين لذا سأقوم بنفس المهمة التى أفعلها، أتبثتنا أنفسنا تقنيا وبدنيًا أننا مثل الرجال، نحن جاهزات ولسنا خائفات".

 

ستيفانى فرابار
ستيفانى فرابار

 

وتذكرت ستيفانى فرابار مباريات كأس العالم للسيدات قائلة: "لقد كانت رائعة، والأهم من ذلك أنها كانت فى فرنسا، كان الاستاد مزدحمًا لمناسبة كبيرة تضم فريقين رائعين، لقد كانت لحظة استثنائية، أنا متأكدة من أن المباراة النهائية وكأس العالم بأكمله قد اجتذبت مؤيدين جدد لكرة القدم للسيدات، أظهرت البطولة كيف تطورت كرة القدم النسائية من حيث الأسلوب والتكتيك واللياقة البدنية".

 

وعن موعد بدءها التحكيم، قالت ستيفانى:" لقد بدأت في الثالثة عشرة من عمرى، ولعبت كرة القدم، ولكنى أردت أيضًا أن أتعلم عن قوانين اللعبة، لذلك بدأت فى التحكيم، وواصلت كل من اللعب والتحكيم حتى سن 20 عامًا، عندما كان عليّ الاختيار، فى ذلك الوقت، كانت هياكل كرة القدم النسائية لا تزال تتطور، لذلك شعرت أنه سيكون من الأفضل لي أن أستمر فى الحكم".

 

222
ستيفانى فرابار

 

وقال روبرتو روسيتى، رئيس لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم،: "ليس لدى أى شكوك حول خصائص فرابار، فلقد أثبتت ستيفانى على مدى عدة سنوات أنها واحدة من أفضل الحكام الإناث، ليس فقط فى أوروبا ولكن فى جميع أنحاء العالم، ولديها أيضًا القدرة على تولي المنصب الأكبر، كما أثبتت فى نهائي كأس العالم للسيدات هذا العام، آمل أن توفر لها هذه المباراة فى إسطنبول المزيد من الخبرة مع دخولها مهنة التحكيم".

Short URL

الأكثر قراءة