الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أريد أن أكون اللاعب الأفضل.. فان دايك يتحدث عن مباراة تشيلسى و"البالون دور"

كتب: إيهاب خالد
فان دايك

فان دايك

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 07:49 م

أكد الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، أنه لا يبالى بالفوز بالجوائز الفردية أو الكرة الذهبية، مشيرًا إلى أن التتويج بها شرفًا وإضافة كبيرة لأى لاعب داخل عالم كرة القدم.

 

اقرأ أيضًا..

لست عبقريًا.. كلوب يرد على إمكانية تضحية ليفربول بدورى الأبطال من أجل "البريميرليج"

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة تشيلسى، فى تمام الساعة التاسعة، مساء غد الأربعاء، ضمن مباراة كأس السوبر الأوروبى، على ملعب فودافون أرينا، بمدينة إسطنبول بتركيا.

 

وقال فان دايك عن مواجهة تشيلسى فى المؤتمر الصحفى المنعقد الآن: " إنهم يعرفوننا ونحن نعرفهم جيدًا، كل الأمور من المٌمكن أن تحدث بعد فترات التوقف، ولكن هذه المباراة هى بمثابة النهائى وعلينا أن نكون مٌستعدين لها".

 

وعن الجوائز الفردية والبالون دور قال: " هذه الجوائز ستوزع فى الأشهر المقبلة، ولكن لا يٌمكننى التأثير عليها بأى شكل من الأشكال، وجود إسمى فى القائمة هو أمر رائع، وإن رأت الناس بأننى أستحق الفوز بالجائزة وفزت بها سيكون ذلك شرفًا وإضافة كبيرة لمسيرتى المهنية".

 

وأردف فان دايك: " إنها مباراة واحدة ونهائية، كل شىء يٌمكن أن يحدث، نحن مٌستعدين ونٌريد الفوز باللقب، وقيمتى التسويقية، لا يمكننى التحكم بها، وكل ما أحاول القيام به هو أن أكون اللاعب الأفضل فى فريقى ومٌساعدة الفريق وتقديم الإضافة لهم".

 

واختتم فان دايك تصريحاته عن أدريان: " لقد عملنا معه ومن الجيد بالنسبة له أن يلعب أساسيًا، إنه يتمتع بالخبرة الكبيرة ولديه القدرة على إظهار قدراته، لقد رأينا ما يٌمكننا فعله بالتدريبات".

Short URL

الأكثر قراءة