الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:22 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"مش معايا غير 147 مليون جنيه وعليا ديون".. حسين سالم فى آخر ظهور له (فيديو)

حسين سالم

حسين سالم

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 04:47 م

رحل عن عالمنا، اليوم الثلاثاء، رجل الأعمال حسين سالم عن عمر يناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض فى العاصمة الإسبانية "مدريد".

 

اقرأ أيضا:  8 محطات هامة فى حياة "ملك البيزنس" حسين سالم

 

وفى آخر ظهور تليفزيونى له مع الإعلامى عمرو أديب الذى كان يُدم برنامج "كل يوم" على فضائية "أون تى فى" فى عام 2016، أطلق حسين سالم العديد من التصريحات عن حالته الصحية والمادية، قائلا :"اللى باقى معانا بعد التصالح 147 مليون جنيه وفى جزء منهم عليه ديون".

 

تصريحات حسين سالم فى آخر ظهور له

وأضاف :"لو ظهر أى فلوس عندى غير اللى عندهم ياخدوه.. لو لقيتوا حاجة خدوها.. هخبى الفلوس فين؟ وإزاي؟... إحنا تعبانين من التخوين ومحدش بيصدق مننا حاجة، فيه رجال أعمال من عهد مبارك معاهم كتير ومعاهم فلوس أكتر منى بكتير".

 

اقرأ أيضا: "نفسى أدفن فى مصر".. شاهد وصية حسين سالم

 

وأشار حسين سالم فى آخر ظهور له إلى أنه كان يتابع أخبار مصر، لافتا إلى أنه كان يعتقد أن يتم إنصافه بعد 30 يونيو، موجها رسالة إلى المسئولين قائلا:"أقول للمسئولين فى مصر ربنا يقويكم وطبقوا القانون والأحكام الباتة والنهائية".

 

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن حسين سالم

 

مرض حسين سالم

وأكد حسين سالم أنه يعانى من المرض الشديد، قائلا:"أنا بصحى الصبح أروح للدكاترة وأرجع البيت... وبفكر بالليل فى المرض قبل ما أنام، مش زعلان على اللى راح.. ده فدا أولادى وأحفادي، وفى حاجات كتير بتربطنى بمصر".

 

Short URL

الأكثر قراءة