الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:09 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"نفسى أدفن فى مصر".. شاهد وصية حسين سالم (فيديو)

كتب محمد سعودى
حسين سالم

حسين سالم

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 04:15 م

ما وصية حسين سالم قبل وفاته؟ سؤال ربما يتبادر في أذهان البعض خاصة وفاة رجل الأعمال حسين سالم، الذى رحل عن عالمنا، اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما تقريبا.

 

اعرف وصية حسين سالم

أجرى الإعلامى عمرو أديب لقاءا تليفزيونيا مع رجل الأعمال حسين سالم وأسرته بإسبانيا، في عام 2016، حينما كان عمرو أديب يُقدم برنامج "كل يوم" علي قناة "أون تي في".

 

اقرأ أيضا:  8 محطات هامة فى حياة "ملك البيزنس" حسين سالم

 

حسين سالم يتحدث عن وصيته

وظهر حسين سالم، جالسا على كرسى متحرك، يعانى من صعوبة في الكلام والحركة، وخلال الحوار قال :" عندما أجلس بالليل أفكر في المرض.. وأبدأ يومي بالذهاب للطبيب، مش زعلان على اللى راح.. كل ده فدى أولادي وأحفادي، ربنا يخليهملي، وأنا بحب أحفادي أوي".

 

وانهمر حسين سالم في البكاء خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، مضيفا :"نفسي أرجع مصر... وفي حاجات كتيرة تربطني بيها... وعاوز أدفن فيها".

 

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن حسين سالم

 

وفاة حسين سالم

وتوفى رجل الأعمال حسين سالم، مساء الإثنين، عن عمر يناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض فى محل إقامته بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

 

من هو حسين سالم

يشار إلى أن حسين سالم سافر إلى إسبانيا مع اندلاع ثورة 25 يناير 2011، خوفا من ملاحقته قضائيا، وطالبت مصر، مدريد بتسليمه بعد اتهامه بالرشوة وغسيل الأموال والاستيلاء على المال العام، وقد أُلقى القبض عليه بإسبانيا فى يونيو 2011، لكن محكمة إسبانية أطلقت سراحه بكفالة بلغت نحو 27 مليون يورو، وفى عام 2016، أعلنت مصر التصالح مع رجل الأعمال الراحل حسين سالم مقابل تنازله عن 75 % من إجمالى ممتلكاته وممتلكات عائلته داخل مصر وخارجها.

 

Short URL

الأكثر قراءة