الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:13 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

9

8

8

الخميس، 19 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

24 ساعة على الإنجاز.. رقم جديد فى انتظار محمد صلاح أمام تشيلسى بالسوبر الأوروبى

كتب: إيهاب خالد
محمد صلاح

محمد صلاح

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 02:41 م

يبتعد الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزى، خطوة واحدة على تحقيق رقم فريد فى تاريخه مع الساحرة المستديرة وذلك خلال لقاء فريقه أمام تشيلسى، في بطولة السوبر الأوروبى.

 

وسيلتقى الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب فودافون أرينا بمدينة إسطنبول، نظرًا لفوز ليفربول ببطولة دورى أبطال أوروبا 2018-2019 (الشامبيونز ليج)، وحصد تشيلسى الدورى الأوروبى (اليوربا ليج).

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول الموسم الماضى، للتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير، لصيبح أول لاعب مصرى وثالث عربى يفوز بالشامبيونزليج فى القارة العجوز، بعد الجزائرى رابح ماجر، والمغربى أشرف حكيمى.

 

 

وحال نجح أبو مكة فى حصد كأس السوبر الأوروبي هذا العام، سيكون ثالث لاعب عربي يتوج باللقب فى التاريخ، والذي حصده رابح ماجر مع بورتو البرتغالى على حساب أياكس أمستردام الهولندى موسم 1987-1988، ولكن ابن محاربي الصحراء لم يشارك مع فريقه حينها.

 

رابح ماجر.
رابح ماجر.

 

وأيضًا حصد أشرف حكيمى، لقب السوبر الأوروبى، مع ريال مدريد، حين فاز على مانشستر يونايتد الإنجليزى، بهدفين مقابل هدف، ولكن لم يُشارك المغربى فى اللقاء، وكان خارج القائمة، بسبب وجود البرازيلى مارسيلو، الذى يعتبر أحد الأعمدة الأساسية فى الملكى.

 

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

 

ومن المتوقع أن يُشارك محمد صلاح مع ليفربول أمام تشيلسى، ليكون أول لاعب مصري وعربي يلعب فى هذه البطولة، حيث يعد "مو" من أبرز لاعبي الريدز فى الوقت الحالى وأحد أسلحة الألمانى يورجن كلوب، وواحد من القوة الضاربة فى هجوم الأحمر.

Short URL

الأكثر قراءة