الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:19 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

9

8

8

الخميس، 19 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المنافسات الأوروبية ترجح كافة تشيلسى قبل مواجهة ليفربول فى السوبر الأوروبى الأربعاء

كتب: أحمد جمال
ليفربول وتشيلسى

ليفربول وتشيلسى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 06:00 ص

بعد موسم سيطرت خلاله الفرق الإنجليزية على البطولات الأوروبية، يصطدم تشيلسى بنظيره ليفربول يوم الأربعاء القادم، لتحيدي بطل كأس السوبر الأوروبى.

 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى في السوبر الأوروبى

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسى، فى السوبر الأوروبى، والذى يقام غدا الأربعاء 14 من أغسطس، فى تمام الساعة التاسعة.

 

ليفربول
ليفربول

 

ليفربول بطلًا لدورى أبطال أوروبا

يخوض ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لقاء السوبر الأوروبى، باعتباره بطل دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية، بهدفين دون رد.

 

 

تشيلسى بطلًا للدورى الأوروبى

تمكن تشيلسى من الفوز ببطولة الدورى الأوروبى بعد الفوز على أرسنال، بأربعة أهداف مقابل هدف، ويقود تشيلسى، فرانك لامباراد، الساعى لتحقيق أول بطولاته مع البلوز.

تشيلسي
تشيلسي

تسجل المواجهة القادمة بين ليفربول وتشيلسى، الرقم 11 فى تاريخ مواجهات الفريقين، في البطولات الأوروبية، حيث سبق وتواجها فى 10 مباريات بدورى أبطال أوروبا.

 

نجح تشيلسى خلال 10 مواجهات سابقة أمام ليفربول بدورى أبطال أوروبا، في تحقيق الفوز فى 3 مواجهات ليمتلك اليد العليا أمام الريدز في المنافسات الأوروبية.

 

ونجح ليفربول فى الفوز بلقائين، من العشر مواجهات السابقة أمام تشيلسى، بدورى أبطال أوروبا، وكانت نتبجة التعادل (الإيجابى والسلبى) حاضرة في 5 مواجهات.

 

وعلى الرغم من امتلاك البلوز اليد العليا خلال مواجهة ليفربول في المنافسات الأوروبية، إلا أن الفريقين يتعادلا في عدد الأهداف المسجلة برصيد 13 هدفًا.

Short URL

الأكثر قراءة