الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:08 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جوزيه مورينيو يحلل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى على سكاى سبورت

كتب - محمد جمال
مورينيو

مورينيو

الأحد، 11 أغسطس 2019 05:01 م

انضم البرتغالى جوزيه مورينيو لفريق عمل قناة سكاى سبورت الإنجليزية لتحليل مباريات الدورى "البريميرليج" خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت تقارير صحفية واردة عن صحيفة إندبندنت الإنجليزية، أن الظهور الأول لمورينيو على القناة كمحلل سيكون اليوم فى مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسى.

 

ولم ينجح مورينيو فى الحصول على عرض مناسب للعودة لمجال التدريب، منذ إقالته من تدريب فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضى بعد تدهور نتائج الفريق معه.

 

وفى بيان صدر أمس السبت، قال مورينيو: "الدورى الإنجليزى الممتاز منافسة خاصة بالنسبة إلى، وهو يتطلب الكثير من العمل الشاق للفوز ولا يمكنك أن تغمض عينيك عن المباريات كل أسبوع".

 

5
 
وأشار مورينيو فى وقت سابق إلى أنه يرغب فى العودة إلى التدريب خلال الموسم الجديد إلا أن عدم وصول عروض تناسبه هى التى جعلته يتخذ قرار الانضمام لقناة سكاى سبورت.
 

وألمح مورينيو فى وقت سابق بعد رفضه عرضًأ من الدورى الصينى إلى أنه يفكر فى تولى تدريب المنتخبات والمنافسة فى بطولات جديدة.

 

وكان مورينيو قد سبق وتولى مهمة تدريب أندية بورتو وإنتر ميلان وريال مدريد، بالإضافة إلى فترتين في تشيلسي وفترة غير مكتملة مع مانشستر يونايتد.

Short URL

الأكثر قراءة