الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:43 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مهاجم مانشستر يونايتد يوضح سبب انتقاله إلى إنتر ميلان.. اعرف لوكاكو قال إيه

كتب: إيهاب خالد
لوكاكو

لوكاكو

الجمعة، 09 أغسطس 2019 02:06 م

أوضح البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى سابقًا، وإنتر ميلان الإيطالى حاليًا، سبب انتقاله إلى الأفاعى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

اقرأ أيضًا:

مدرب مانشستر يونايتد يعلق على رحيل لوكاكو إلى إنتر ميلان.. اعرف قال إيه

لوكاكو ينضم لإنتر ميلان.. اعرف كيف استقبل النادى الإيطالى المهاجم البلجيكى

 

وانضم لوكاكو إلى إنتر ميلان، مساء أمس الخميس، مقابل 65 يورو، بالإضافة إلى 10 مليون متغيرات، كما سيحصل مانشستر يونايتد على نسبة من بيع البلجيكي مستقبلًا 5%.

 

وقال لوكاكو، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي إنتر ميلان، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "انضممت إلى إنتر ميلان بسبب مشروع النادى، أعتقد أن الأفاعى نادى لديه الكثير من التقلبات".

 

وأضاف البلجيكى: "أعتقد أن بالنسبة لي هو الشيء الذي احتاجه، وهو تحد يمكننى من خلاله مساعدة الفريق لبناء المستقبل، وكل شىء موجود هنا يساعدنى، أتمنى التمكن من مساعدة زملائى فى الفريق وفى عملى، ونتمنى أن تكون النتيجة جيدة فى نهاية الموسم".

 

وأكمل: "الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفني لإنتر ميلان، يعني لي الكثير، كما قلت هو الأفضل فى العالم، وشخص يمكن أن يجعل اللاعبين أفضل دائمًا، تستطيع أن ترى تاريخه،

 

واختتم لوكاكو حديثه قائلاً: "أشكر الرئيس ستيفن جانج وجوسيبي ماروتا، على ثقتهما بي، والحرص على أن يحضروني إلى هنا، وسأبذل قصارى جهدى لمساعدة زملائه هذا الموسم".

Short URL

الأكثر قراءة