الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

22

45

26

الأحد، 25 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قرار انتقامى.. أول تعليق من السيد البدوى على إسقاط عضويته من حزب الوفد

كتب: محمد الأحمدى
السيد البدوى

السيد البدوى

الإثنين، 05 أغسطس 2019 07:06 م

رد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد السابق، على قرار إسقاط عضويته من الحزب، ووصفه بـ"انتقامى باطل يخالف صحيح القانون ولائحة الحزب".
 
وقال السيد البدوى، فى بيان صادر عنه منذ قليل، إنه سبق وتقدم بطلب لتجميد عضويته فى الحزب منذ ما يقرب من عام، ولم تطأ قدمه مقر الحزب منذ ذلك التاريخ، ورغم إعلانه أكثر من مرة عدم ترشحه لرئاسة الوفد فى الدورة المقبلة، إلا أن هناك من صوروا أنه سينافس فى تلك الانتخابات.
 
وأكد أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال ساعات، يعلن فيه الإجراءات القانونية التصعيدية التى سيتخذها ضد هذا القرار، مضيفًا أنه أرسل إنذارا على يد مُحضر، بتاريخ 30 يوليو 2019، إلى المستشار بهاء الدين أبو شقة، بصفته رئيسا للحزب، أوضح فيه أن جميع المديونيات التي تستحق على قناة الحياة انتهت ببيع المحطة منذ 11 أغسطس 2017، وأن الحكم الصادر لصالح إحدى شركات المسلسلات، ضد القناة الذى استند إليه "أبو شقة"، هو حكم غيابى ومطعون عليه، لكونه مخالفا لصحيح الواقع والقانون، حيث أننى بصفتى وقت أن كنت رئيسا لمجلس إدارة قنوات الحياة، لم أُصدر تلك الشيكات محل الاتهام، ولم أوقع عليها.
 
وأشار البدوى فى بيانه، إلى أنه "لم يصدر أى حكم نهائى ضدى، وأرسلت إلى رئيس الحزب ما يؤكد ذلك"، لافتًا إلى أنه قرر أكثر من مرة تقديم استقالته من الحزب، لانحرافه عن قيم وثوابت وأخلاقيات الوفد، لكن تحت ضغط الوفديين، عَدَلَ عن الاستقالة إلى تجميد عضويته.
 
وأوضح أنه: "اعتبارا من اليوم، وبعد أن تحررت من أى التزام حزبى، ستشهد الأيام المقبلة اتخاذ الإجراءات القانونية عبر القضاء، ضد من يسىء أو يعمل على التشهير بى".
Short URL

الأكثر قراءة