الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:36 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مقتل 4 وإصابة 15 فى إطلاق نار بمهرجان أطعمة بولاية كاليفورنيا

وكالات
الشرطة الأمريكية

الشرطة الأمريكية

الإثنين، 29 يوليه 2019 09:59 ص

قالت الشرطة الأمريكية، إن 4 أشخاص قتلوا بينهم المشتبه به وأصيب 15 آخرين فى إطلاق نار فى مهرجان للمأكولات والأطعمة بولاية كاليفورنيا.
 
وأظهرت مشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأشخاص وهم يفرون من مهرجان "جيلروى جارليك" السنوى، فى جيلروى جنوبي سان هوزيه في كاليفورنيا بعد اندلاع اطلاق النار. 
 
وقالت الشرطة الأمريكية إن ثلاثة أشخاص قتلوا و15 آخرين أصيبوا فى حادث إطلاق نار في مهرجان للطعام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.: "إنه لأمر محزن للغاية ومحبط للغاية أن تجرى فى حدث احتفالى مثل هذه المأساة، ويعاني منها الحاضرون هناك".
 
وأوضح قائد الشرطة سكوت سميث، أن المسلح تجاوز السور محاولا الوصول إلى مكان المهرجان، مرجحا أن يكون للمشتبه به الذى قُتل شريك آخر فى تنفيذ العملية، ولا يزال التحقيق جاريا في الحادث.
 
ونقلت قناة "إن بى سى" الأمريكية، عن شاهدة تُدعى جوليسا كونتريراس، قولها إن رجلا أبيض فى الثلاثينات من عمره أطلق النار بواسطة بندقية، في جميع الاتجاهات، لكنه لم يكن يستهدف أحدا على وجه التحديد.
 
ويقدم مهرجان "جيلروى جارليك" الذى تأسس عام 1979 موادا غذائية ومشروبات وعروضا فنية حية ومنافسات في مجال الطهي. ويعد المهرجان أكبر تجمع صيفى للأطعمة فى العالم ينظمه متطوعون.
Short URL

الأكثر قراءة