الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الأوكازيون الصيفى 2019.. اعرف التفاصيل والشروط وموعد الانطلاق

كتب: عبد الرحمن رشاد
 الأوكازيون الصيفى 2019 - صورة أرشيفية

الأوكازيون الصيفى 2019 - صورة أرشيفية

الإثنين، 22 يوليه 2019 03:13 م

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تقديم موعد الأوكازيون الصيفى 2019، ليبدأ اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجارى.

 

موعد الأوكازيون الصيفى 2019

وأرجعت "التموين" قراراها بتقديم موعد الأوكازيون الصيفى 2019، إلى إتاحة الفرصة امام المحال التجارية لتقديم عروض التخفيضات على منتجاتها قبل عدة أيام من عيد الضحى المبارك، والذى يوافق 11 أغسطس المقبل، فى إطار التخفيف من أعباء المواطنين.

 

تفاصيل الاوكازيون الصيفى 2019

وأشارت وزارة التموين إلى أن تقديم موعد الأوكازيون سيكون اختياراً وليس إجباريا على المحال التجارية، لافتاً إلى عدم تطبيق أيه عقوبات على المحلات التى لن تشارك فى الأوكازيون الصيفى قبل موعده.

 

شروط الأوكازيون الصيفى 2019

وحول الإرشادات المتعلقة بالمشاركة فى الأوكازيون الصيفى 2019، أوضحت وزارة التموين أنه على المحال الراغبة فى المشاركة بالأوكازيون الحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.

 

عروض الأوكازيون الصيفى 2019

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على مواصلة جهودها على رصد عروض الأوكازيون الصيفى 2019، ومطاردة العروض الوهمية للمحال التجارية خلال الأوكازيون الصيفى 2019، والتأكد من جودة المنتجات المعروضة خلال الأوكازيون، وتحرير محاضر ضد المنافذ المروجة له، حيث ستشمل فترة الأوكازيون مرحلة عيد الأضحى المبارك، وأن تلتزم الجهات المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع، موضحاً بها السعر قبل، وبعد التخفيض خلال فترة الأوكازيون.

 

Short URL

الأكثر قراءة