الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:49 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تنسيق المرحلة الأولى 2019.. سجل رغباتك الآن عبر موقع التنسيق الإلكترونى "رابط مباشر"

كتب محمد سعودى
طلاب - أرشيفية

طلاب - أرشيفية

الأحد، 21 يوليه 2019 11:11 ص

بدأ اليوم الأحد، فتح باب تسجيل الرغبات فى تنسيق المرحلة الأولى 2019 أمام طلاب الثانوية العامة وما يعادلها للقبول في الكليات والمعاهد عبر موقع التنسيق الإلكترونى، حيث يستمر تسجيل رغبات المرحلة الأولى حتى يوم الخيس المقبل الموافق 25 يوليو 2019.

 

تنسيق المرحلة الأولى 2019 عبر موقع التنسيق الإلكترونى

اللجنة العليا للتنسيق أكدت فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى 2019، ويمكن للطلاب الآن تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكترونى الذى يقدم العديد من الخدمات لطلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها، إضافة إلى طلاب الدبلومات الفنية.

 

اقرأ أيضا:

مراحل لتسجيل الرغبات على موقع التنسيق

تنسيق الكليات 2019.. بيان الحد الأدنى لطلاب "علمى رياضة"  

اعرف تنسيق الكليات فى الجامعات الخاصة 2019 

تنسيق المرحلة الأولى 2019 - 2020 علمى علوم يبدأ من 97.07% رسميا 

 

رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى 2019

ويمكن لطلاب الثانوية العامة وما يعادله، تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى ابتداء من اليوم، لكن قبل الدخول على الرابط عليك أولا معرفة خطوات إدخال الرغبات على موقع التنسيق الإلكترونى.

 

خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى 2019

1 – ادخل على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا، ثم قم بإدخال رقم الجلوس وكذلك رقمك السرى الموجودة في استمارة النجاح التي حصلت عليها من مدرستك.

2– اكتب بياناتك الأساسية مثل الاسم والمجموع والتخصص والتأكد من صحتها، ثم قم بإدخال قائمة الرغبات وفقا لاختياراتك ويمكنك فيما بعد إجراء التعديل عليها.

3 – بعد إدخال رغباتك، قم بمراجعتها ثم سجلها إلكترونيا، حيث يتم تخزين رغباتك على قاعدة البيانات، بعد ذلك سيتم عليك عرض استمارة الرغبات الخاصة بك وكذلك رقم تسجيل المعاملة التي أجريتها ويمكنك طباعة هذه المستندات وحفظها لديك، حيث تتم الطباعة من خلال أيقونة الطباعة في قائمة الرغبات.

Short URL

الأكثر قراءة