الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

8

10

12

الإثنين، 16 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مدرب السنغال: ساديو مانى لا يفكر فى الكرة الذهبية.. وحزين لغياب كوليبالى

كتب-أحمد جمال
ألييو سيسيه

ألييو سيسيه

الخميس، 18 يوليه 2019 04:12 م

أكد أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، صعوبة مواجهة الجزائر غدًا، مشيرًا إلى أن المبارايات النهائية دائمًا ما تحسمها التفاصيل الدقيقة.

موعد مباراة الجزائر والسنغال

ويواجه منتخب الجزائر نظيره السنغالى، غدًا الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولى، فى مباراة يديرها تحكيمًا الحكم الدولى الكاميرونى أليوم ناينت.

D_dtXltXUAAmKfN (1)
 

سيسيه: نحن فخورون بهذا الجيل وهناك مدربون أجانب حققوا إنجازات قوية

وقال سيسيه فى مؤتمر صحفى عٌقد اليوم: "نحن فخورون بهذا الجيل وهدفنا كان الوصول إلى النهائى، وهذا ما حققناه، لا أريد أن أدخل فى جدل المدرب الوطنى أو الأجنبى، هناك مدربون أجانب حققوا أشياء كثيرة وإنجازات قوية للغاية، واللحظة الرائعة فى مسيرتى أنا وجمال بلماضى هى أننا لعبنا بقمصان منتخباتنا قبل تولى تدريبه".

 

وتابع: "سوف ننتظر مباراة قوية غدًا، وواثق فى اللاعبين هم وصلوا إلى مكانة لم يصل إليها المنتخب السنغالى عندما كان سنهم لم يتعد الخمس سنوات، سنسعى لتحقيق الإنجاز لإسعاد الشعب السنغالى".

اقرأ أيضًا:

جمال بلماضى: جاهزون لمواجهة السنغال.. وهذا السبب يرجح كفة أسود التيرانجا

سيسيه: الخسارة أمام الجزائر فى المجموعات كان خطأ

وعن الخسارة أمام الجزائر فى دور المجموعات قال سيسيه: "نحن مازلنا فى سباق البطولة والخسارة فى المجموعات أمام الجزائر، هو كان خطأ وراجعنا الأخطاء التى وقعنا بها، والآن فى النهائى يجب أن نتخطاها ونكسب النهائى".

 

وأضاف: "دائما النهائى يعتمد على التفاصيل ويكون هناك المشاعر المختلفة، وستلعب التفاصيل دورا فارقا فى تحديد البطل، ولكن فى نهاية المطاف الفائز هو الكرة الأفريقية بشكل عام أيا كان الفريق".

اقرأ أيضًا:

يا إعلان يا بطولة.. الجزائر تعلمت الدرس ومنتخبنا وقع فى الفخ


 

سيسه: حزين لغياب كوليبالى ومانى لا يفكر فى الكرة الذهبية

وعن غياب المدافع كاليدو كوليبالى، قال: "كوليبالى من أفضل اللاعبين فى الفريق وتناقشت معه قبل ضمه للسنغال أننا سنشارك فى كأس العالم وأمم أفريقيا، ووجدت لديه دافع وطنيا قويا على الرغم من عدم ولادته فى السنغال، ولكن أنا حزين لغيابه عن المباراة".

 

وعن ساديو مانى قال: "هو لا يفكر فى الحذاء الذهبى وجائزة هداف البطولة بقدر تفكيره فى التتويج باللقب، صحيح هو حقق دورى أبطال أوروبا قبل القدوم إلى مصر، لكن التتويج مع المنتخب دائمًا له مذاق خاص".

Short URL

الأكثر قراءة