الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جمال بلماضى: جاهزون لمواجهة السنغال.. وهذا السبب يرجح كفة أسود التيرانجا

كتب-أحمد جمال
جمال بلماضى

جمال بلماضى

الخميس، 18 يوليه 2019 02:44 م

أكد جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، جاهزية جميع لاعبى الخضر لمواجهة السنغال غدًا فى نهائى كأس أمم أفريقيا 2019، والتى تستضيفها مصر.

 

موعد مباراة الجزائر والسنغال

ويواجه منتخب الجزائر نظيره السنغالى، غدًا الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولى، في مباراة يديرها تحكيمًا الحكم الدولى الكاميرونى أليوم ناينت.

D_dtXltXUAAmKfN
 

جمال بلماضى: ساعتمد على حماس اللاعبين فى حصد النهائى

وقال جمال بلماضي، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم: "سنحاول أن نعد لها كما أعددنا لكل المباريات سابقا، التركيز يأتى من تلقاء ذاته واعتمد كثيرا على اللاعبين وحماسهم الكبير، وعلينا الحفاظ عليه فى النهائى."

تابع: "سأحفز لاعبي فريقي بالتأكيد لكن لن أخبر الصحافة بما سأقوله، هذا أمر خاص باللاعبين فقط، ونعم حققنا الفوز على السنغال في المجموعات لكنها كانت مباراة عادية وما حدث في اول البطولة لا يمكن قياسه بمباراة الغد".

واضاف: "فى مران أمس الكل كان متواجد ولم يتأثر الفريق بدنيا ولم نخض مباراة بوقت إضافى فى نصف النهائى، لذلك نحن جاهزون لمباراة الغد".

 

اقرأ أيضًا:

هدف رياض محرز القاتل فى نيجيريا يتحول إلى أيقونة فى الجزائر (صور وفيديو)

 

وعن إسماعيل بن ناصر قال: "لاعب متعطش للفوز ومتحمس ويستطيع أن ينتهز الفرص وشارك ٣ سنوات كبديل في المنتخب، ولكنه الان نجح في اظهار قدراته وهو لاعب مهم بالنسبة لنا وقادر على صنع الفارق".

وأوضح جمال بلماضى أفضالية المنتخب السنغالى فى سببين قائلًا: "من الوارد ان نخسر المباراة غدا فنحن سنواجه الفريق المصنف الاول في افريقيا ووصلوا لكأس العالم ونحن لم نفعل وكل الاحصائيات في صفه".

اقرأ أيضًا:

رقمان قياسيان ينتظران حارس الجزائر خلال مواجهة السنغال فى نهائى أمم أفريقيا

وعن مواجهة سيسيه، مدرب السنغال قال: "أرانا طفلين فى النهائى، لقد لعبنا ضد بعض فى إحدى قرى باريس ونحن صغار، ووصلنا الآن لتدريب منتخباتنا الوطنية، وأظن أن ذلك من نوادر القدر أن نلتقى هنا فى نهائى بطولة أفريقيا بعد المشوار الكبير الذى عانيناه".

واختتم بلماضى تصريحاته قائلًا: "من ٢٠١٤ حتى الان حدثت العديد من الامور لمنتخب الجزائر وهناك مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم ونستحق التتويج باللقب الان".

Short URL

الأكثر قراءة