الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:53 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هدف رياض محرز القاتل فى نيجيريا يتحول إلى أيقونة فى الجزائر (صور وفيديو)

كتب - محمد جمال
محرز يحتفل بهدفه القاتل فى نيجيريا

محرز يحتفل بهدفه القاتل فى نيجيريا

الأربعاء، 17 يوليه 2019 01:28 م

حفر النجم الجزائرى رياض محرز اسمه فى قلوب الجزائريين مدى الحياة بعد الهدف القاتل الذى سجله فى مرمى نيجيريا فى مباراة نصف نهائى بطولة أمم إفريقيا 2019.

 

وكانت نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا تتجه إلى الوقت الإضافى بعد أن سيطر التعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب على مجريات المباراة.

 

وفى الثوانى الأخيرة من الوقت بدل من الضائع تمكن رياض محرز من تسجيل هدف قاتل من ركلة حرة مباشرة أهدى بها منتخب بلاده بطاقة التأهل للمباراة النهائية قبل الانتقال للوقت الإضافى وركلات الجزاء.

 

وأصبح هف رياض محرز فى مرمى منتخب نيجيريا بمثابة ماركة مسجلة حيث انتشرت العديد من الصور وفيديو الهدف على مواقع التواصل الاجتماعى لهدف محرز العالمى.

 

4
 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أنه وصل لقيام مجموعة من الأطفال بتصوير صورة مشابهة للهدف فى الشارع وأحدهم يحمل تيشيرت محرز ويقف فى وضع الاستعداد لتسديد الكرة فى المرمى.

 

D_mrpkxU4AALJwm
 

 

D_mrpwDU4AAqGut
 

 

كما أن هدف رياض محرز تحول إلى أيقونة، إذا أعاد أحد الأشخاص تمثيله على لعبة pes فى البلاى ستيشن .

ويستعد منتخب الجزائر لخوض مباراة صعبة أمام نظيره السنغال يوم الجمعة المقبل على إستاد القاهرة الدولى لتحديد بطل أمم إفريقيا 2019.

 

ونشر الحياب الرسمى للاتحاد الإفلاريقى لكرة القدم "كاف" بالعربى على تويتر صورة لأحد الأطفال وحائط أيضًا يقومون بتمثيل هدف محرز القاتل.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة