الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:14 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أيوبى: تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنقاتل لتحقيق الميدالية البرونزية أمام تونس

أحمد جمال
أليكيس أيوبى

أليكيس أيوبى

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 02:54 م

أكد أليكس ايوبى، نجم المنتخب النيجيري، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزى، أن خوض مباراة الثالث والرابع، فى كأس الأمم الأفريقية، أمر جيد وسنسعى للفوز بالمباراة لانه شئ سيجعلنا نفخر به كلاعبين.

 

ويواجه منتخب تونس نظيره النيجيرى، غدًا الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة، على استاد السلام بالقاهرة، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

 

 

أيوبى: تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر ونمتلك لاعبين صغار على أعلى مستوى

 

وقال أيوبى، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد،:"تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها فى مباراة الغد".

 

واشار أيوبى، إلى أن المنتخب النيجيرى شابا ويملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى وأمامهم المستقبل لإسعاد الشعب النيجيرى.

 

اقرأ أيضًا:

الإصابة تحرم تونس من المساكنى والمعز حسن فى مواجهة نيجيريا

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة فى نهائى أمم أفريقيا 2019

 

أيوبى: العودة لبلادنا مرفوعين الرأس

وشدد نجم نيجيريا على ضرورة الفوز فى مباراة الغد، قائلًأ:"علينا الآن أن نعود لبلادنا مرفوعين الرأس ونحن على منصات التتويج من خلال الفوز بالمركز الثالث، وسيكون أمر جيد بالنسبة لنا خاصة أن هناك العديد من اللاعبين يشاركون فى هذه البطولة لأول مرة".

 

وتابع:"المنتخب التونسي من الفرق المتميزة ويمتلك لاعبوه قوة وإصرار وروحا كبيرة لكننا تعاهدنا كمجموعة لاعبين أن نحقق الفوز فى هذه المباراة وتحقيق الميدالية البرونزية".

136239-المنتخب-النيجيري

Short URL

الأكثر قراءة