الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بث مباشر مباراة السنغال وبنين اليوم 10-7-2019 بربع نهائى أمم إفريقيا

محمد جمال
السنغال

السنغال

الأربعاء، 10 يوليه 2019 05:48 م

مشاهدة بث مباشر مباراة السنغال وبنين اليوم الأربعاء 10-7-2019 ضمن منافسات ربع نهائى بطولة أمم إفريقيا 2019.

 

موعد مباراة السنغال وبنين في ربع نهائى أمم إفريقيا

 

وتنطلق مباراة السنغال وبنين فى افتتاح دور ربع نهائى أمم إفريقيا فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوى.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة وأنها ستؤهل الفائز منها للمربع الذهبى "نصف نهائى البطولة" وتقربه من اللقب.

 

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية للمنتخبين خاصة أنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فائز منهما والتأهل لدور نصف نهائى أمم إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة السنغال وبنين بأمم إفريقيا

ونجح منتخب بنين فى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل فى دور الـ16 من البطولة بعدما نجح فى الفوز على نظيره المغرب بركلات الجزاء الترجيحية ليتأهل لربع النهائى فى أولى مفاجآت دور الـ16 من البطولة.

 

فى المقابل تأهل منتخب السنغال بعدما تفوق على نظيره أوغندا بهدف دون رد لساديو مانى.

 

 

ويدخل منتخب السنغال المباراة وعينه على بطاقة التأهل لدور نصف النهائى ولن يستهين بمنتخب بنين الذى تأهل ضمن أفضل الثوالث، حيث تواجد ضمن المجموعة السادسة والأخيرة بأمم إفريقيا.

 

الحسابات النظرية للمباراة ترجح كفة منتخب السنغال فى التأهل لدور نصف النهائى، إلا أن كرة القدم دائمًا ما تشهد مفاجآت ولا تعطى إلا للمجتهد فى الملعب فقط.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وبنين اليوم

ومن ضمن الطرائف التى شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية هى تهديد ساحر بنينى لساديو مانى مهاجم السنغال فى حال مشاركته فى المباراة.

 

وأرسل الساحر إلى مانى يحذره من الموت بسكتة قلبية فى حال مشاركته أمام منتخب بنين بربع نهائى البطولة.

 

 

وحصل الساحر على رد من اللاعب بأنه سيشارك فى المباراة وأنه يعلم أن الأعمار بيد الله فقط.

 

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبنين بأمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة السنغال وبنين بث مباشر عبر قناة تايم سبورت الأرضية المصرية على أن تنقلها أيضًا عدد من القنوات الفاضائية يمكنك التعرف عليها من هنا.

 

ويخطط منتخب بنين، الذى زادت ثقته ومعنوياته بشكل كبير، للفوز بالمباراة والتأهل لدور نصف النهائى وكتابة تاريخ جديد فى البطولة.

 

جانبه أكد أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال، فى المؤتمر الصحفى، أن فريقه يملك الطموح للفوز باللقب ولكن هذا لا يكفى ولابد من تقديم الأداء القوى وتحقيق الفوز، لافتا أن "خروج بعض المنتخبات الكبرى لا يعني أن المهمة أصبحت سهلة للسنغال، بل قد تكون أكثر تعقيدا، بعد أن لمع نجم بعض المنتخبات الصغيرة".

 

وتوقع مدرب السنغال مواجهة قوية ضد بنين، مؤكدا أن الفريق البنينى منظم وقوى، ويلعب كرة جماعية بقيادة المايسترو ستيفن مونييه نجم الهجوم وقائد الفريق، والذى يلعب دورا قيادياً حقيقيا.

 

Short URL

الأكثر قراءة