الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى أقل من شهر.. ريال مدريد يستعيد قيمة صفقة هازارد

هازارد

هازارد

الأحد، 07 يوليه 2019 12:53 ص

استعاد نادى ريال مدريد الإسبانى، قيمة صفقة البلجيكى إيدن هازارد، وذلك بعد تعاقد الملكى معه فى 7 يونيو الماضى، قادمًا من تشيلسى الإنجليزى.

 

وقرر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، إحداث ثورة تغيير، والتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية، واستعادة الأمجاد مرة أخرى مع الملكى.

 

ودعم فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، صفوف الفريق الأبيض بالعديد من النجوم أبرزهم هازارد، ومازال ينفق الكثير لاستكمال تدعيم خطوط النادى الملكى بأوامر من زيدان.

 

صفقات ريال مدريد

وباع ريال مدريد العديد من لاعبيه من أجل الحصول على نفقات لتدعيم صفقاته الجديدة، التى بدأها بانتقال ماركوس يورنتى، إلى أتلتيكو مدريد بقيمة 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، ورحيل راؤول دى توماس، إلى بنفيكا البرتغالى بقيمة 20 مليون يورو.

 

وتوصل نادى ريال مدريد لاتفاق مع تشليسى لبيع الكرواتى ماتيو كوفاسيتش، بقيمة 45 مليون يورو، وهذا يعنى أن النادى الملكى استطاع جمع 100 مليون يورو، وهى القيمة الأساسية فى صفقة هازارد.

 

قيمة صفقة هازارد

ووفقًا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن "ريال مدريد نجح فى تعويض القيمة، التى أنفقها فى شراء هازارد فى خلال 27 يومًا فقط، تحديدًا منذ 7 يونيو حتى 3 يوليو موعد إعلان انتقال دى توماس إلى بنفيكا".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أنفق فى صفقات الميركاتو الحالى قرابة 298 مليون يورو حتى الآن، منقسمة إلى 100 مليون يورو قيمة صفقة هازارد، و60 مليون يورو لشراء لوكا يوفيتش، نجم الدورى الألمانى، و50 مليون يورو للتعاقد مع إيدير ميليتاو، و48 مليون يورو فى شراء ميندى، و40 مليون يورو لانضمام رودريجو جويس، بالإضافة إلى قيمة المتغيرات فى صفقة هازارد، التى تتراوح بين 20 إلى 30 مليون يورو، و5 ملايين يورو فى صفقة ميندى لصالح ليون الفرنسى.

Short URL